دليل فوربس للسفر لعام 2021 : توّجَ منتجع سانت ريجيس فومولي المالديف بجائزة فندق الخمس نجوم

سفاري نت – متابعات

 أعلن دليل فوربس للسفر -وهو نظام التصنيف العالمي الوحيد للفنادق والمطاعم والمنتجعات الصحية الفاخرة- عن الفائزين بجوائز النجوم السنوية، حيث حصد منتجع سانت ريجيس فومولي المالديف على جائزة الخمس نجوم للسنة الثانية على التوالي.

يقع منتجع سانت ريجيس المالديف في جزيرة فومولي الخاصة، وهي واحدة من أكثر الجُزر المرجانية تميزاً كوجهة سياحية في المحيط الهندي. يُشار إلى المنتجع كأرقى وجهة سياحية في جُزر المالديف، إذ أن المبنى الفريد الذي صممته شركة WOW Architects يقدم انعكاساً بارزاً عن الفخامة والرفاهية، بدايةً من أماكن الإقامة والمرافق المُميزة إلى البرامج السياحية المُخصصة، بالإضافة إلى الخدمات الشخصية الفارهة بتوقيع من سانت ريجيس.

صرّح فينسينت باوشون، المدير العام لمنتجع سانت ريجيس فومولي المالديف، قائلاً: “يشرّفنا حصول منتجع سانت ريجيس فومولي المالديف على جائزة فوربس من فئة الخمس نجوم للمرة الثانية.” وأضاف، “إن الاحتفاظ بهذا التصنيف المرموق، بعد عام من التحديّات المذهلة التي واجهها قطاع الضيافة والسفر، يدل على التزامنا الجاد الذي لا يقبل المساومة بتقديم خدمات سياحية بأقصى معايير الخدمة الفاخرة. هذا تقدير مباشر لشركائنا المتفانين الذين يعملون بلا كلل، لضمان إقامة لا تُنسى لضيوفنا الأعزاء، والاستمتاع بتجربة استثنائية لا مثيل لها في أي مكان في العالم.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

موريشيوس توفر الإجراءات المبسطة للزوار الجدد

سفاري نت – متابعات أطلقت جمهورية موريشيوس الإجراءات الرقمية المبسطة مؤخراً لمساعدة الزوار في تجهيز …