مطعم آكا يفتتح أبوابه ليقدم للضيوف وجهة يابانية مميزة ولأفضل تجارب للطعام

سفاري نت – متابعات

أعلن آكا، المطعم والردهة التفاعلية اليابانية المستوحى من عالم سايبربنك عن افتتاح أبوابه في منطقة ذا بوينت ليرتقي بمشهد الحياة الليلية العصرية في نخلة جميرا إلى آفاقٍ جديدة هذا الموسم. وتجسد الوجهة التفاعلية رؤية أورزو للضيافة، إحدى العلامات الرائدة في دبي والمتخصصة في تشغيل المطاعم والمقاهي، إذ تسعى لاستقطاب أبرز الضيوف من الإمارات ومختلف أنحاء العالم وتعيد رسم ملامح الحياة الليلية في دبي من خلال عروضها الحية والتفاعلية التي ستبهر الضيوف بطابعها المسرحي النابض بالحيوية.

ويقدم مطعم آكا مساحة بالغة الأناقة للباحثين عن تجارب مأكولات مميزة، وسط تصاميم غنية ولمسات مخملية تصطحب الضيوف في رحلةٍ لا تضاهى، مع قائمة طعام مستوحاة من المطبخ الآسيوي تضم أطباقاً تشاركيةً وكوكتيلات مبتكرة ومشروبات فاخرة وعصائر عنب مختارةً بعناية لترضي تفضيلات الذواقة. وتضمّ قائمة الطعام مجموعةً مختارة من أشهى أطباق المطبخ الياباني المحضرة بعناية، والتي تجمع بين الرؤى المعاصرة والنكهات التقليدية. كما تتميز بأطباقٍ فريدة خاصّة بالمطعم لا بدّ من تجربتها مثل سيفيتشي سمك القاروص، وطبق ساشيمي الغني بالنكهات بالسلمون والتونا والروبيان الحلو والأنقليس المدخّن وبيوض السلمون، وميسو سمك القد الأسود الشهي الذي يُقدّم مع صلصة واسابي وساكورا واللايم ودايكون اليوزو. ويمكن للضيوف الاستمتاع بطبق الساكورا على الطريقة التقليدية أو كوكتيلات كمّثرى ناشي وسط أجواء مميزة نابضة بالحيويّة.

وسيتمّ الإعلان عن عروضٍ ترفيهيّة مميزة ومفاجآتٍ مسرحيّة قريباً تضمّ عروضاً حصرية يؤديها فرقة من الفنانين الترفيهيين الرائدين، الذين يشتهرون بقدرتهم على تخطي حدود الإبداع والوصول إلى أقصى درجات الخيال. ويعتزم مطعم آكا إثراء مشهد الترفيه والضيافة في دبي وإضافة لمسة تفاعلية جديدة من خلال تجاربه المستوحاة من عوالم الأعمال المعاصرة ولمسات من الأناقة الكلاسيكية من عوالم الأوبرا.

AKA

ذا بوينت في نخلة جميرا

دبي

[email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم ميرا من أوبا يفتح أبوابه لاستقبال الزوار

سفاري نت – متابعات يقع مطعم ميرا من أوبا في نادي فيستا ماري في قلب …