تسريبات: جهاز آيفون القادم سيحتوي على شاشة دائمة العرض

سفاري نت – متابعات

تتزايد الشائعات حول تشكيلة آيفون لعام 2021 بسرعة، وقد شارك موقع “آبل إنسايدر” سلسلة من تسريبات آيفون التابعة للجيل التالي، بما في ذلك عمل الشاشة بشكل دائم.

وبحسب ما ورد، فإن شاشة LTPO الموفرة للبطارية والتي تبلغ 120 هرتز، ستحاكي شاشة القفل الخاصة بك وتقدم مجموعة من المعلومات دون أي إدخال، تمامًا مثل ما تراه على بعض هواتف أندرويد. ستكون البطارية والساعة فقط مرئيين باستمرار. وستظهر الإخطارات الجديدة على الشاشة للحظات قبل أن تختفي.

كما تقول المعلومات المسربة، أن الكاميرات خضعت لعمليات ترقية، بما في ذلك الكاميرات فائقة الاتساع المحسّنة (مع أداء أفضل في الإضاءة المنخفضة)، والتصوير الفلكي التلقائي ووضع فيديو عمودي. قد ترى أيضًا مغناطيس MagSafe قوي أيضًا في الأجهزة الجديدة.

وزعم المحللون أن التصميم قد لا يتغير كثيرًا هذا العام، بخلاف الغلاف الخلفي الغير لامع على طرازات برو. العديد من الشائعات السابقة تشير إلى أن آيفون سيستخدم درجة أصغر لجهاز Face ID والكاميرا الأمامية، إلى جانب قارئ بصمات الأصابع على الشاشة.

وبغض النظر عن مدى دقة التسريبات، يمكن لشركة آبل إلغاء الميزات أو تعديلها بسهولة قبل بدء الإنتاج، وفقاً لما أورد موقع “إن غادجيت” الإلكتروني. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تقود الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور ومقاطع الصوت إلى وجوه ناطقة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير أداة ذكاء اصطناعي جديدة باسم “فاسا-1” VASA-1، قادرة …