للسنة الثانية على التوالي خمس نجوم لفندق ماندارين أورينتال، الدوحة كفندق في دليل “فوربس” العالمية

سفاري نت – متابعات

تمتلك مجموعة فنادق ماندارين أورينتال الحائزة على الجوائز مجموعة من أرقى الفنادق، والمنتجعات، والمجمعات السكنية على مستوى العالم وتتولى إدارتها. تعود مجموعة الفنادق هذه إلى جذور آسيوية، وقد حققت نمواً كبيراً لتصبح علامة تجارية عالمية، وتدير المجموعة حالياً 33 فندقاً وسبعة مجمعات سكنية في 23 دولة وإقليماً، حيث تعكس كل منشأة التراث الشرقي وروح المكان الاستثنائي المميز للمجموعة. تمتلك مجموعة ماندارين أورينتال سلسلة ضخمة من الفنادق والمجمعات السكنية قيد التطوير، وتُعد عضواً في مجموعة جاردين ماثيسون.

يُعد فندق ماندارين أورينتال، الدوحة ملاذاً حضرياً أنيقاً ويتميز بموقعه الفريد في مركز منطقة مشيرب قلب الدوحة الوجهة الجديدة للترفيه والعيش والأعمال في قلب هذه المدينة النابضة بالحياة. يجمع الفندق بين التصميم العصري الأنيق ولمسات من التراث القطري؛ مما ينتقل بقطر إلى مستويات جديدة من الرفاهية. سيحظى الضيوف بإجواء مفعمة بالترحاب، وديكورات رائعة وخدمة مميزة حيث يلتقي سحر الشرق الأوسط التقليدي بفن الضيافة الأسطوري لفندق ماندارين أورينتال.

وبهذه المناسبة قال مارتن شنيدر، المدير العام لفندق ماندراين أورينتال، الدوحة: “يسعدنا أن نحتفل بالتزامنا بالتميز في الضيافة من خلال جائزت فوربس الخمس والأربع نجوم لأننا نمثل قطر على نطاق عالمي، وإن تصنيف الخمس نجوم من منظمة مشهورة عالميًا هو شرف كبير لنا، ونحن حريصون على مواصلة تحقيق مهمتنا المتمثلة في إسعاد وإلهام ضيوفنا في كل فرصة”.

ويعتبر دليل “فوربس” للسفر مرجعًا عالميًا موثوقا لتصنيف أرقى الفنادق منذ عام 1958، حيث يعتمد في تصنيفه لفنادق الخمس نجوم على 500 معيار صارم لجودة الخدمة الاستثنائية، يتحقق أحد مفتشي “فوربس” المحترفين من التزام الفندق بها أثناء زيارة غير معلنة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …