بالصور .. أسباب تدفعك للسفر في الشتاء إلى كيب تاون

سفاري نت – متابعات

مع سحر وجمال كيب تاون في الشتاء، ستجد عزيزي المسافر بانتظارك مجموعة واسعة من التجارب الممتعة، لاسيما مع درجة الحرارة المعتدلة ما بين 16-20 درجة، وهو بالتأكيد ما تحتاجه لقضاء عطلة مثالية نقلا عن موقع سيدتي نت.

أسباب تدفعك لزيارة كيب تاون في الشتاء

الأسعار الرخيصة

مطاعم كيب تاون وأماكن الإقامة ومقدمي الرحلات السياحية تخفض أسعارها بشكل كبير بين شهري مايو وسبتمبر، مما يعني أنه على الرغم من الطقس الشتوي، لا تزال المدينة نقطة جذب رائعة لقضاء العطلات.

من حيث الإقامة، فتقدم الفنادق ودور الضيافة أسعارًا معقولة في الشتاء، جنبًا إلى جنب مع المطاعم ومقدمي الأنشطة.

طقس بارد أكثر اعتدالًا

لا تقلق بشأن الطقس خلال فصل الشتاء، إذ تتمتع المدينة بمناخ متوسطي معتدل، مع متوسط ​​درجات الحرارة خلال النهار 18-20 درجة مئوية كحد أقصى، كما يسمح غياب الشمس الحارقة في هذا الوقت من العام، بالأنشطة الخارجية مثل السير لمسافات طويلة والجري وركوب الدراجات في الجبال.

 وعندما تمطر الأجواء، هناك بعض مطاعم المدينة المذهلة المحاطة بإطلالات جميلة ورائعة على جبل تيبل.

إنه الموسم الأخضر

لست بحاجة إلى ارتداء نظارة شمسية لرؤية الجبال والعشب والحقول تتحول إلى اللون الأخضر الزاهي خلال زيارة كيب تاون في مواسم الشتاء، إذ تشتهر نباتات المدينة عالميًا بروعتها، لاسيما بعد هطول الأمطار في جبل تيبل وسلاسل جبال كيب المحيطة.

كما يعد هذا الوقت من العام، هو المثالي لالتقاط الكاميرا وارتداء حذاء السير لمسافات طويلة والذهاب لمشاهدة العديد من الشلالات والجداول المرئية على المنحدرات الجبلية والغابات الطبيعية، فضلا عن حديقة كيرستنبوش النباتية الوطنية، والمتنزهات في المدينة وحولها.

رياضة ركوب الأمواج

الموجات الكبيرة وظروف الرياح ودرجات حرارة البحر هي مجموعات مثالية لركوب الأمواج على طول الساحل في فصل الشتاء، فلا تنتظر حتى الصيف لممارسة رياضة ركوب الأمواج بالطائرة الورقية، إذ أن الفترة من مايو إلى أغسطس هي الأفضل لتجربة تلك الرياضة المذهلة.

اكتشاف روعة المدينة

خلال فصل الشتاء، يفضل السكان المحليون الذهاب إلى المطاعم أو لتجربة أماكن جديدة في عطلات نهاية الأسبوع. يمكنك الاختيار من بين مئات المطاعم التي تقدم تجارب تناول طعام مريحة، والعديد منها مزود بمدافئ دافئة وإطلالات رائعة وخصومات شتوية خاصة.

بينما تتمثل الطريقة المثلى لقضاء يوم شتوي أكثر برودة في استكشاف مجموعة متنوعة من الأسواق الداخلية الصاخبة في المدينة وحولها.

التنزه وسط الأجواء الممتعة

يمكنك عند زيارة كيب تاون في الشتاء؛ الاستمتاع بروعة مسارات السير لمسافات طويلة حول جبل تيبل، إذ يجعل الطقس اللطيف من تلك التجربة فرصة رائعة لقضاء وقت ممتع وسط الأجواء الجميلة.

موسم مشاهدة الحيتان

من يوليو إلى سبتمبر هو ذروة موسم ولادة الحيتان، مما يعني أن الزيارة في فصل الشتاء، ستضمن لك العديد من الفرص لاكتشاف أكبر الثدييات في العالم، إما عن قرب في قارب أو من الساحل.

 قم بجولة على طول ساحل خليج فولس، أو قم بزيارة هيرمانوس، عاصمة الحيتان في العالم للحصول على أفضل فرصة للتعرف على عمالقة البحر الجميلة هذه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل المدن الإسلامية حول العالم

سفاري نت – متابعات كانت المدينة المنوّرة أول مدينة تنتمي إلى الحضارة الإسلامية، حيث انتقل النبي …