“عطلات من فلاي دبي ” توفر باقات مغرية تبدأ من 1،539 درهم

دبي – سفاري نت

أطلقت ” عطلات من فلاي دبي”  باقات جذابة لسراييفو وتبليسي. تبدأ الباقات من 1،539 درهمًا شاملة الإقامة في الفنادق والإفطار وتذاكر الذهاب والعودة على الدرجة السياحية لشخصين. يمكن لمسافري فلاي دبي الذين يبحثون عن عطلة حجز هذه الباقات الخاصة بحلول 15 مارس للسفر في 20 مارس.

وتعد سراييفو ، عاصمة البوسنة والهرسك ، مدينة ذات تاريخ غني وهندسة معمارية حيث تجاورها جمال الجبال في خلفها. ويمثل حي باسكارسييا مركزا نابضا بالحياة في سراييفو ويحتوي على معظم معالمها. المشي لمسافات طويلة والتسوق والتنقل بين المتاحف ليست سوى عدد قليل من الأنشطة العديدة التي تقدمها هذه المدينة السياحية الوادعة.

أما تبليسي عاصمة جورجيا ، فهي قبلة للزوار منذ قرون. تقع هذه المدينة النابضة بالحياة والمليئة بالألوان في واد بين سلاسل جبال شمال وجنوب القوقاز ، وهي تضم المدينة القديمة بشوارعها الرائعة الضيقة ومنازل الحمامات الكبريتية والشرفات الخشبية المنحوتة. ويعد تذوق الطعام الجورجي جزء كبير من تجربة الثقافة في هذا البلد فضلا عن التنزه في العديد من الأسواق التقليدية أو رحلات اليوم الواحد  إلى كازبيجي ، إحدى أكثر المناطق الجبلية المذهلة في جورجيا.

باقات عطلات تبليسي:

تشمل الباقات إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في غرفة مشتركة شاملة المبيت والإفطار وتذاكر عودة على الدرجة السياحية لشخصين.

السعر لكل شخص ( بالدرهم )تصنيف الفندقالفندق
1,5394*ريفر سايد
1,5994*فندق لوتا تبليسي
1,7845* راديسون بلو ايفيريا

باقات عطلات سراييفو:

تشمل الباقات إقامة لمدة خمس ليالٍ في غرفة مشتركة شاملة المبيت والإفطار وتذاكر عودة على الدرجة السياحية لشخصين.

السعر لكل شخص ( بالدرهم )تصنيف الفندقالفندق
 2,7804* فندق بريسدنت سراييفو
 3,274 5*فندق سويس اوتل سراييفو

 للاطلاع على جدول الرحلات الكامل والأسعار ، يرجى زيارة : https://holidays.flydubai.com/ar/  

تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. توفر فلاي دبي تأمين سفر متعدد المخاطر يشمل تغطية ضد كوفيد-19 لمنح الركاب قدرًا أكبر من راحة البال عند السفر.

يتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ IATA  (IATA Travel Centre )  طوال رحلتهم ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19 على flydubai.com لمزيد من المعلومات .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …