منتجع جيه ايه ذا ريزورت يطلق عرضه للإجازات الشتوية القصيرة

دبي – سفاري نت

أطلق منتجع جيه ايه ذا ريزورت جبل علي، أكبر منتجع للتجارب المتنوعة في دبي، مجموعة مميزة من الأنشطة الجديدة التي تتزامن مع فترة الإجازات الشتوية القصيرة. تتميز الأنشطة، والمقدمة بعنوان “مرح واسترخاء”، بكونها مناسبة لمختلف الأعمار فيما يحصل الضيوف على “رصيد المنتجع” الذي يتراوح بين 200 – 400 درهم إماراتي حسب نوع الغرفة التي يقومون بحجزها، لإنفاقها على الأنشطة بما فيها الأطعمة والمشروبات أو السبا.

يتضمن برنامج “مرح واسترخاء” الجديد عددًا من الأنشطة المذهلة لذكريات لا تنسى – من حصص تعليم صنع الكوكتيل على أيدي الخبراء إلى الجلسات العلاجية للتجدد والاسترخاء في السبا ومراقبة الطيور في منزل الطيور وممارسة لعبة البولو في الماء ودروس الزومبا وأولمبياد الشاطئ. ويعني هذا التنوع توفر أنشطة تناسب الجميع ليستمتعوا بها في منتجع جيه ايه ذا ريزورت هذا الموسم. 

للاستمتاع بالبرنامج الجديد، إلى جانب الأنشطة المحببة التي تتضمن الجولف والرماية وركوب الخيل والرياضات المائية والتنس، يحصل كل ضيف مقيم خلال الإجازة الشتوية القصيرة على رصيد من المنتج بقيمة تتراوح بين 200 – 400 درهم إماراتي، تحدد حسب نوع الغرفة التي يحجزها الضيوف. على سبيل المثال، يحصل الضيوف الذين يحجزون أجنحة جونيور في فندق جيه ايه بالم تري كورت أو غرف مطلة على البحر أو أجنحة جونيور المطلة على المنتجع في جيه ايه فندق الشاطئ على رصيد بقيمة 200 درهم إماراتي، بينما يحصل المقيمون في الشقق الفندقية والأجنحة من غرفة نوم واحدة في جيه ايه بالم تري كورت أو في جيه ايه فندق الشاطئ على رصيد بقيمة 400 درهم إماراتي. يمكن إنفاق رصيد المنتجع على الأطعمة والمشروبات في العديد من المطاعم والمقاهي بالمنتجع، أو على أي من الأنشطة الجديدة “للمرح والاسترخاء” بالإضافة إلى نادي الرماية وملعب الجولف ومركز الفروسية أو أية جلسات علاجية في كالم سبا. 

عرض جيه ايه ذا ريزورت لرصيد المنتجع في الإجازات الشتوية القصيرة

العرض: انفق رصيد المنتجع على: الأطعمة والمشروبات، برنامج الأنشطة الجديدة “للمرح والاسترخاء” بالإضافة إلى نادي الرماية وملعب الجولف ومركز الفروسية أو أية جلسات علاجية في كالم سبا. 

السعر:

  • احصل على رصيد المنتجع بقيمة 200 درهم إماراتي عند حجز أجنحة جونيور في فندق جيه ايه بالم تري كورت أو غرف مطلة على البحر أو أجنحة جونيور المطلة على المنتجع في جيه ايه فندق الشاطئ 
  • احصل على رصيد المنتجع بقيمة 400 درهم إماراتي عند حجز الشقق الفندقية والأجنحة من غرفة نوم واحدة في جيه ايه بالم تري كورت أو في جيه ايه فندق الشاطئ على رصيد بقيمة 400 درهم إماراتي.

تفاصيل الحجز:

يذكر أن منتجع جيه إيه ذا ريزورت حصل رسميًا على ختم DubaiAssured، وذلك بعد التحقق من تدابير الصحة والسلامة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ودائرة التنمية الاقتصادية وبلدية دبي. يشير الختم إلى أن جميع العقارات المفتوحة حالياً تتبنّى كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة وتطبّق أعلى معايير وبروتوكولات السلامة وتحافظ عليها باستمرار. كما نفذ منتجع جيه ايه ذا ريزورت بروتوكولات برنامج السفر الآمن التابع للمجلس العالمي للسفر والسياحة، وهو برنامج يتيح للمسافرين التعرف إلى الحكومات ومؤسسات الأعمال التي طبّقت أعلى المعايير الصحية الموحدة وبروتوكولات النظافة في العالم، ويحظى بدعم منظمة الأمم المتحدة للسياحة العالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …