بالصور .. أجمل معالم سياحية لشهر عسل مثالي في موناكو

سفاري نت – متابعات

لشهر عسل لا يُنسى ومليء بالنشاطات، ما عليك سوى إختيار مدينة موناكو الفرنسية. اخترنا لك اليوم موناكو وجهة مثالية لشهر عسلك سنة 2021، هي وجهة فاخرة ومميزة لكل عروس تحب السفر إلى وجهات جديدة نقلا عن موقع سيدتي نت:

فخامة المناظر والفنادق

كثيرة هي العوامل التي تتداخل معاً للإستمتاع بشهر العسل في موناكو. اذ يمكن القيام بنزهة في اليخوت الفخمة، والتمتع بالمناظر في خليج موناكو الواسع. لو إخترت أي فندق لقضاء شهر العسل فيه، سيكون بالطبع فخماً. ففي تلك المدينة الجميلة عشرات الفنادق، أبرزها فندق hotel de paris  و monte carlo وهو المعروف بتاريخه العريق. ويمكن الاستمتاع بمنظر شروق وغياب الشمس من نافذة تلك الفنادق الجذابة.

المدينة الساحرة

يطلق على مدينة موناكو العديد من الألقاب أبرزها المدينة الساحرة. فهي مليئة بالتراث والاماكن التاريخية، وهناك كاتدرائية موناكو التي يمكن التجول فيها حيث دفنت الاميرة غريس كيلي التي عرفت بجمالها وبأنها أميرة موناكو. كما تتزين المدينة بعشرات المقاهي التي تفرش جانبي الطرقات لتعطي منظراً رائعاً يرتاده ملايين السياح سنوياً. إذا كنت من محبي المشي والتمتع بالطرقات، عليك اختيار موناكو تحديداً في شهري أيار وحزيران حيث الشمس ساطعة ومناسبة للتجول على القدمين.

مطاعم على مدّ العين

تتزين المطاعم على كافة جوانب الطرقات، وهي توفر الطعام على أنواعه تحديداً الايطالي والطعام من شرق البحر المتوسط. لائحة الطعام قوامها الأسماك واللحومات، وهي تقدم المأكولات على طريقتها الخاصة وبأسلوبها الرومنسي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

اليونان تفتح أبوابها أمام السياحة اعتبارا من 14 مايو

سفاري نت – متابعات أعلنت نائبة وزير السياحة في اليونان صوفيا زاكاراكي اليوم الإثنين أن …