مجموعة جيه إتش إم تخطط لافتتاح منتجعٍ جديد من علامة ذا شيدي في قطر

دبي – سفاري نت

أعلنت مجموعة جيه إتش إم عن خططها المتمثلة في افتتاح منتجعٍ فاخر جديد مؤلف من 59 غرفة وجناحاً فضلاً عن 32 شاليه وفيلا في قرية كتارا الثقافية في الدوحة، عاصمة قطر.
اضطلع الكونسورتيوم العقاري القطري تريبل أيه بالشراكة مع قرية كتارا الثقافية بتطوير فندق ومنتجع ذا شيدي كتارا، الدوحة، قطر الذي سيشغل مساحة 100 هكتار (247 فداناً) على الواجهة الشاطئية في منطقة قرية كتارا الثقافية التي تشمل المسارح وقاعات الحفلات الموسيقية وصالات العرض والمساجد والمطاعم والمتاجر ومنتزهاً ومدرجاً في الهواء الطلق.
تستقطب هذه المنطقة المسافرين الميسورين ومواطني قطر الراغبين في استكشاف التراث الثقافي العريق في المنطقة. يقع المنتجع على مرمى حجر من جميع معالم قرية كتارا المناسبة للمشاة ويسهل الوصول إليه إما سيراً على الأقدام أو بالعربة.
وفي هذا السياق، قال تومي لاي، الرئيس التنفيذي في مجموعة جيه إتش إم: “تُعتبر قرية كتارا الثقافية نموذجاً مصغراً عمّا تمثله قطر وما تطمح إليه، وسوف يشكل منتجعنا ملاذاً لاختبار أروع التجارب في المنطقة. فهو واحة يسودها الهدوء والسكينة وتعبق بالتراث الأصيل في مدينة ديناميكية وعصرية.”
يتغنّى المبنى الرئيسي في منتجع ذا شيدي الجديد بتصميمٍ مستوحى من عمارة مغول الهند وتتخلله لمسات عثمانية استثنائية كما سيحتضن ردهة توفّر إطلالة خلابة على البحر وسبا فسيحاً ومرفقاً للياقة البدنية فضلاً عن غرف وأجنحة مع تراسات وإطلالات على الخليج العربي وأفق الدوحة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يتعاون مع فنادق ومنتجعات لوكس في جزر المالديف لتقديم إقامات حصرية مزدوجة

سفاري نت – متابعات أصبح السفر من دبي إلى جزر المالديف أروع مع إطلاق شراكة …