بالصور .. استمتع بشهر عسل مثالي في سانت لوسيا

سفاري نت – متابعات

تفضلين السفر في شهر العسل إلى أماكن جديدة وغير متكرّرة، إحفظي جيّداً هذا الاسم إنها: جزيرة سانت لوسيا. نقدّم لك ابرز المعلومات التي تحتاجينها عند السفر إلى سانت لوسيا في شهر عسل 2023 نقلا عن موقع سيدتي نت:

أين هي سانت لويس؟

هي دولة جزيرة في شرق البحر الكاريبي على حدوده مع المحيط الأطلسي. من أكثر الاماكن هدوءاً وراحة وتتناسب مع الأجواء الرومنسية التي يبحث عنها الزوجين. جزيرة ساحرة بالمناظر الاستوائية والمنتجعات الفاخرة ويمكن إكتشاف تجارب فيها فريدة من نوعها.

أبرز الأمور في سانت لوسيا

يمكن القول أنه لا يوجد شيء غير متوفر في جزيرة سانت لوسيا. إنها أقرب الى الخيال وفي القصص التي نقرأها في الروايات. عددي معي، يجتمع في الجزيرة سحر المدينة القديمة مع أشكال البراكين والغابات الكثيفة، إضافة إلى جاذبية المنتجعات الشاملة ومشاهدة الدلافين والحيتان. كذلك إن الجزيرة تحمل نفحات تاريحية فيها مثيرة للإهتمام، وكلها تصب في رفاهية العروسين.

فنادق سانت لويس

عند التطرق إلى الحديث عن الفنادق المتوفرة في جزيرة سانت لوسيا، فيمكن الاجابة بعبارة واحدة: حدّث ولا حرج. أي تتوفر عشرات الفنادق الفخمة فيها. أبرزها منتجع لاديراLadera. هو مكان خيالي للزوجين الذين يبحثان عن الهدوء والعزلة. يقع الفندق على خط سير البركان الموجود على إرتفاع 1000 قدم فوق البحر الكاريبي. يقدم الفندق العديد من النشاطات منها ركوب الخيل والمغامرات في الجبال.

منتجع رويال سانت لوسيا

ساخر بمناظره المطلة على الشواطئ والرمال. يتلاءم المنتجع مع أهواء الثنائي الذي يبحث عن فرصة للإستمتاع بمناظر البحر المكللة بالرومنسية. شموع مضاءة وألوان البحر الفيروزي.

منتجع ساندالز غراندي

يوفر المنتج فرصة رائعة للاستمتاع بكافة أشكال وألوان الطعام الاستوائي الايطالي وغيرهما. هو مكان رهيب لقضاء شهر عسل لا ينسى، من خلال الاقامة في أكواخ المياه الموجودة في البحر الكاريبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …