فلاي دبي تعلن عن اطلاق رحلاتها الى تيرانا الالبانية

دبي – سفاري نت

: أعلنت فلاي دبي ، انها ستبدا رحلاتها إلى تيرانا ، عاصمة ألبانيا ، لتكون بذلك اول ناقلة إماراتية توفر رحلات مباشرة لهذه المدينة. ستشغل فلاي دبي رحلتين أسبوعياً بين مطار دبي الدولي (DXB) ومطار تيرانا الدولي (TIA) اعتبارًا من 28 مارس.

وتعليقًا على هذا الإعلان ، قال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: ” مع استمرار رفع الدول الواقعة ضمن دائرة الطيران لدينا لقيود السفر ، فإننا نواصل البحث عن فرص جديدة لربط الأسواق التي كانت تفتقر إلى الخدمات السابقة بدبي. يسعدنا أن نكون أول شركة طيران وطنية تشغل رحلات مباشرة بين دبي وتيرانا “.

وتوفر تيرانا ، عاصمة ألبانيا للزوار مجموعة واسعة من المعالم التراثية والثقافية بما في ذلك العديد من المتاحف. بالإضافة إلى ذلك ، تشتهر ألبانيا بقلاعها ومواقع التراث العالمي لليونسكو. تجذب المتنزهات الطبيعية والبحيرات والمياه الحرارية الزوار الباحثين عن الأنشطة والمغامرات.

وقال سعادة إرمال دريدا ، سفير جمهورية ألبانيا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة: “إن بدء الرحلات المباشرة بين دبي وتيرانا يوفر خيار سفر أكثر ملاءمة للمواطنين الألبان الذين يعيشون في الإمارات العربية المتحدة وللعديد من السياح الذين يزورون البانيا للترفيه والاعمال او مرور ترانزيت. هذا الجسر الجديد يعطي المزيد من الناس فرصة اكتشاف جمال ألبانيا الواقعة في قلب منطقة البلقان والبحر الأبيض المتوسط. تقدم ألبانيا أيضًا مأكولات ممتازة ومجموعة من مناطق الجذب السياحي بأسعار في متناول الجميع. يشتهر الألبان بكرم ضيافتهم ، مما يجعل الزائرين من الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي يشعرون وكأنهم في وطنهم “.

Photo taken in Tirana, Albania

وقال جيهون أفندي ، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: “ستكون الرحلات الجوية إلى تيرانا متاحة للحجز اعتبارًا من اليوم على موقع flydubai.com. ومن خلال شراكائنا في السفر برحلة طيران من دبي أقل من ست ساعات ، تتمتع تيرانا بموقع مركزي في جنوب شرق أوروبا مع سهولة الوصول إلى السواحل والجبال الجميلة على طول البحر الأدرياتيكي. ونحن نتطلع إلى الترحيب بمسافرينا على متن رحلاتنا ” .

توفر فلاي دبي خدمات سفر مريحة وموثوقة. سيكون للمسافرين خيار تجربة درجة الأعمال والاستمتاع بالمساحة والخصوصية في المقصورة ، والمقعد الفسيح المريح ، والترفيه على متن الطائرة مع أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية المتاحة للمشاهدة ومجموعة من خيارات تناول الطعام. سيستفيد المسافرون أيضًا من أولوية خدمة إتمام إجراءات السفر في المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي.

سيستمتع المسافرون في الدرجة السياحية بمقعد من تصميم ريكارو يوفر مستويات مثالية من المساحة والراحة في الاجواء. تواصل فلاي دبي نشر خدمة الواي فاي عبر أسطولها مما يتيح للركاب البقاء على اتصال أثناء رحلتهم ويمكنهم تصفح الويب وإرسال رسائل البريد الإلكتروني واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي والحصول على آخر الأخبار. يمكن للمسافرين الاختيار من بين باقات متنوعة من الأسعار سواء المجمعة او فليكس او القيمة ووفق احتياجات السفر الخاصة بهم.

ستكون الرحلات على هذه الوجهة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة عبر مطار دبي باعتباره مركزا عالميا للطيران إلى 155 وجهة بين كل من شبكة طيران الإمارات وشبكات فلاي دبي بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.

تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. وفرت فلاي دبي تأمين سفر شامل متعدد المخاطر يشمل تغطية ضد كوفيد-19 لمنح الركاب قدرًا أكبر من راحة البال عند السفر.

يتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ IATA  ( IATA Travel Centre )   طوال رحلتهم واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران.

الأسعار وجدول الرحلات

ستعمل الرحلات من المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار تيرانا الدولي (TIA) أيام الخميس والأحد من   اعتبارًا من 28 مارس.

تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من مطار دبي الدولي إلى مطار تيرانا من 8000 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 2000 درهم .وتبدأ أسعار درجة  الأعمال ذهابًا وإيابًا من تيرانا  إلى دبي  من 1800 يورو فيما تبدأ أسعار الدرجة السياحية من 420 يورو.

وقت الوصول محطة الوصول وقت المغادرة مطار المغادرة ايام الرحلات رقم الرحلة 
12:30 تيرانا 9:35 دبي الخميس ، الاحد FZ 1053
21:55دبي 13:30تيراناالخميس، الاحد FZ 1054

يمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الإلكتروني (flydubai.com) أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم  971600544445 أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

على الرقم :  +971 555 174 642

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق شركة طيران جديدة لربط السعودية وقارة إفريقيا قريبًا

سفاري نت – متابعات ذكرت صحيفة الاقتصادية، نقلا عن مصادر وصفتها بالمطلعة، أنه سيتم قريبا …