العربية للطيران المغرب تُطلق خمسة خطوط جديدة نحو فرنسا صيف 2021

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة العربية للطيران المغرب عن برنامج رحلاتها لصيف 2021، الذي يشهد إضافة خمسة خطوط جوية جديدة نحو فرنسا، انطلاقا من فاس، وجدة والدار البيضاء، وذلك ابتداء من 28 مارس الجاري.

وقد أوضحت الشركة أن الخطوط الجديدة ستسير انطلاقا من مطار فاس – سايس نحو مرسيليا أيام الاثنين، الأربعاء والأحد، وبالمقابل تمت جدولة الرحلات انطلاقا من مرسيليا نحو فاس أيام الاثنين، الخميس والأحد.

ومن مطار وجدة-انݣاد في اتجاه مرسيليا ستكون الرحلات متوفرة يومي الاثنين والخميس، ومن مرسيليا نحو وجدة يومي الاثنين والأربعاء، فيما تمت جدولة الرحلات الرابطة بين وجدة وتولوز يومي الثلاثاء والسبت، وبين تولوز ووجدة يومي الاثنين والجمعة.

اما محور وجدة – باريس – وجدة فسوف تكون الرحلات أيام الثلاثاء، الخميس والسبت.

كما ستعمل العربية المغرب على تعزيز خطوطها، أيضا، من مطار محمد الخامس برحلتين اسبوعيتين تصلان الدار البيضاء ببوردو يومي الاثنين والأربعاء، ومن بوردو نحو الدار البيضاء يومي الاثنين والجمعة.

ومن خلال إضافة هذه الخطوط الجديدة إلى برنامجها الصيفي، تواصل العربية للطيران المغرب تعزيز التزامها بخدمة قطاع النقل الجوي بالمغرب.

وتذكر العربية المغرب جميع زبنائها على أن وضع الكمامات أمر إلزامي طوال ساعات الرحلة، ويتوجب على الزبناء الامتثال لشروط ومتطلبات السفر المتوفرة على موقعها الالكتروني والمواقع الالكترونية للسلطات المحلية في بلدان الوجهة والمغادرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …