لهذا السبب لن تطلق أبل آيفون 13

سفاري نت – متابعات

أطلقت أبل 4 هواتف ذكية خلال عرضها السنوي للأجهزة خلال العام الماضي تنتمي إلى عائلة آيفون 12، بعد عام من إطلاق هواتف آيفون 11 وآيفون 11 برو، لذلك من المنطقي أن نتوقع إطلاق هاتف آيفون 13 هذا العام.

إلا أن المراقبين يتوقعون ألا يحمل الهاتف الجديد اسم آيفون 13، مع توقعات بإطلاق هاتف آيفون 12 إس، حيث استخدمت أبل اللاحقة إس في الماضي للإشارة إلى أن هاتف آيفون الخاص بها سيكون له نفس التصميم الصناعي، ولكنه سيشمل بعض التحسينات.

وتناوبت الشركة على إطلاق هاتف برقم جديد في عام وهاتف مع اللاحقة إس في العام الذي يليه، ومع ذلك، فقد أصبح هذا النمط أقل قابلية للتنبؤ به، فعندما كان من المقرر أن تطلق أبل هاتف آيفون 7 إس قبل بضع سنوات، اختارت تسمية طرازها الجديد آيفون 8، بينما تبع هاتف آيفون إكس إس هاتف آيفون إكس.

وعادة ما تربط بعض الشعوب الرقم 13 بسوء الحظ، حيث يحاول الكثيرون تجنب الزواج في اليوم 13 من الشهر، وتتعمد بعض الفنادق إلغاء الطابق رقم 13، لذلك قد لا تخاطر أبل بإطلاق هاتف يحمل هذا الرقم.

وعلى الرغم من أن أبل لم تتردد في استخدام الرقم 13 في منتجاتها التجارية من قبل، مثل إطلاق نظام التشغيل
iOS 13، إلا أن الشركة لن تغامر على الأغلب بخسارة نسبة كبيرة من أرباحها من خلال إطلاق آيفون 13، حيث يمكن أن يحجم الكثيرون عن شرائه نظراً لخوفهم من هذا الرقم، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تقود الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور ومقاطع الصوت إلى وجوه ناطقة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير أداة ذكاء اصطناعي جديدة باسم “فاسا-1” VASA-1، قادرة …