علامة هيلتون توسع محفظة فنادقها إلى باكستان

سفاري نت – متابعات

تعيد هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) تجربة الضيافة الفائقة التي تشتهر بها إلى باكستان مرة أخرى، وذلك بعد توقيع اتفاقية مع شركة أبوظبي للضيافة لإطلاق العلامة الراقية دبل تري باي هيلتون في مدينة إسلام آباد في عام 2025.

وفي تعليق له، قال كارلوس خنيصر، نائب رئيس قسم التطوير في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في هيلتون العالمية: “إنها اتفاقية تاريخية بالنسبة لعلامة هيلتون لتعود إلى السوق الباكستانية. ونحن نعمل على تحقيق هذا الأمر ضمن المساعي المتواصلة لتطوير الأعمال في العاصمة التجارية للبلاد، الأمر الذي سيوفر راحة لا تضاهى للمسافرين القادمين إلى مطار إسلام آباد الدولي الجديد، والذي من المتوقع أن يشهد حركة حوالي 25 مليون مسافر سنوياً”.

يضم الفندق، الذي سيكون جزءاً من مشروع سكني وتجاري، 167 غرفة، من ضمنها 10 أجنحة. وسيقام إلى جانب مجمع حديث ومتطور للشقق السكنية يحتوي على مرافق للرعاية الصحية والتعليم والترفيه بالإضافة إلى عدد من المتاجر. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأربعة مطاعم، ومقهى على السطح مع إطلالة على المسبح، فضلاً عن مرافق للياقة البدنية في الموقع.

وقال محمد صادق، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للضيافة: “نحن نهدف إلى الجمع بين الراحة في الحياة شبه الحضرية مع مزايا الحياة في المدينة، ونقدم لعملائنا أسلوب حياة عصرية لا مثيل له وأفضل وسائل الراحة والخدمات الحديثة. نحن فخورون بوصول علامة دبل تري باي هيلتون إلى باكستان ضمن هذا المشروع، ويسعدنا أن نكمل عروضنا بضيافتها وخدماتها الراقية ذات الشهرة العالمية”.

يقع الفندق غرب مركز مدينة إسلام آباد، على طريق سريناجار السريع الذي يربط المدينة بمطار إسلام آباد الدولي الجديد، على بعد 4 كيلومترات فقط من مبنى المطار، وسيصبح الخيار الأكثر ملاءمة للمسافرين الباحثين عن أماكن إقامة فاخرة ومرافق اجتماعات بالقرب من المطار. وسيجهز الفندق بثلاث غرف اجتماعات على أحدث طراز وقاعة احتفالات بمساحة 518 متراً مربعاً مناسبة لحفلات الزفاف والمناسبات الكبيرة.

تمتلك علامة دبل تري باي هيلتون محفظة عالمية تضم أكثر من 600 فندق فخم في 48 دولة، ومن ضمنها فنادق في وجهات بارزة مثل دبي والرياض وإسطنبول.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …