طيران البلطيق تطلق خط رحلاتها الجديد بين ريغا ودبي قبل إكسبو دبي 2020

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة طيران البلطيق اللاتفية عن خططها لإطلاق رحلات مجدولة جديدة بين ريغا ودبي اعتبارًا من 1 سبتمبر 2021. ومن المقرر أن تربط طيران البلطيق المدينتين بأربع رحلات أسبوعية.

و علق مارتن جاوس، الرئيس التنفيذي لطيران البلطيق: “لطالما كانت دبي واحدة من أهم الوجهات الغير موصولة من ريغا. اما الآن، مع بدء إكسبو 2020 في أكتوبر، سنوفر اتصالًا مباشرًا من ريغا، والذي سيحظى بتقدير العديد من المسافرين عبر منطقة البلطيق والدول الاسكندنافية. بالإضافة إلى ذلك، سيوفر المسار الجديد وسيلة اتصال ممتازة من مطار دبي الدولي (DXB) إلى الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا “.

وقالت سعادة سفيرة الإمارات لدى لاتفيا السيدة حنان العليلي: “سيكون إكسبو 2020 دبي أول حدث عالمي ضخم منذ بداية الوباء، والذي سيستقبل ملايين الزوار من جميع أنحاء العالم. لذلك، فإن توقيت هذه الرحلات الجوية المريحة والسريعة بين ريغا ودبي قبل الحدث يعد توقيت استثنائي، وسيساهم في التنمية الاقتصادية و في خلق المزيد من الفرص للعلاقات السياسية والثقافية والشعبية بين الإمارات العربية المتحدة ولاتفيا. كان مواطنو الأمارات ولاتفيا هم الأساس في خلق الطلب على هذه الرحلات كنتيجة مباشرة للعلاقة الوثيقة بين البلدين “.

وستتراوح أسعار التذاكر تقريبياً ابتداءاً من 399 يورو للدرجة العادية، و 499 يورو للدرجة الممتازة، وصولاً إلى 1369 يورو لدرجة رجال الأعمال.

سيتم تشغيل الرحلات بين ريغا ودبي بواسطة طائرة إيرباص A220-300. كما يتوفر جدول كامل لرحلات طيران البلطيق وتذاكر الوجهات الجديدة على الصفحة الرئيسية للشركة عبر الموقع: www.airbaltic.com.

و تتميز طيران البلطيق بمدى اهتمامها بسلامة وصحة ركاب طائراتها، حيث أدخلت الشركة تدابير صحية قوية وتتبع لعمليات الطيران و التوصيات الصادرة عن السلطات.

لمعرفة المزيد عن إجراءات طيران البلطيق الصحية، يرجى زيارة موقع طيران البلطيق الإلكتروني:

https://www.airbaltic.com/en/health-measures

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …