الخطوط القطرية تزيد رحلاتها من مطار هيوستن

سفاري نت – متابعات

تعمل الخطوط الجوية القطرية على زيادة عدد رحلاتها التي تنطلق من مطار هيوستن الدولي لتتيح المزيد من خيارات السفر للمسافرين من أمريكا إلى اكثر من 130 وجهة عالمية.

وقد أطلقت الخطوط القطرية رحلاتها الى سياتل وستستأنف رحلاتها ايضا الى أتلانتا في شهر يونيو، حيث تعد سياتل الوجهة الجديدة السابعة التي تضيفها القطرية لشبكة وجهاتها العالمية منذ بداية انتشار الجائحة، والوجهة الجديدة الثانية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسيؤدي إطلاق الرحلات الجديدة إلى سياتل واستئناف رحلات الناقلة الى أتلانتا إلى زيادة شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية في الولايات المتحدة الأمريكية إلى 12 وجهة.

وفي سياق متصل، أعلنت الخطوط القطرية تسيير رحلة يوميا إلى سيؤول في كوريا الجنوبية على متن طائراتها من طراز بوينغ 777، كما كشفت عن تسيير 16 رحلة اسبوعيا إلى العاصمة البنغالية دكا، كما تسيير سبع رحلات أسبوعيًا إلى ميونيخ.

كما تسير الخطوط الجوية القطرية 7 رحلات أسبوعيًا من وإلى هونغ كونغ، مضيفة أن الناقلة تسير 3 رحلات أسبوعيًا إلى سيالكوت على متن طائرات الشركة الحديثة من طراز 787 دريملاينر.

وسيتمكن المسافرون من حجز تذاكر السفر براحة واطمئنان مع الخطوط الجوية القطرية حيث باتت الناقلة الآن تمنح المسافرين إمكانية تغيير مواعيد حجوزات السفر لعدد غير محدود من المرات للسفر بحلول 31 ديسمبر 2021، بالإضافة إلى استرداد قيمة التذاكر دون أي رسوم إضافية وذلك لجميع التذاكر التي تم اصدارها قبل 30 أبريل 2021.

كما تقدم الخطوط القطرية سياسة حجوزات مرنة رائدة في قطاع الطيران، تتمثل في الميزة الدائمة لاستبدال التذاكر بقسيمة سفر مع 10% قيمة إضافية لجميع العملاء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية للطيران الإماراتية تستأنف رحلاتها المنتظمة من مطار الشارقة بدءا من اليوم

سفاري نت – متابعات استأنفت العربية للطيران الإماراتية رحلاتها المجدولة من مطار الشارقة الدولي اعتبارا من …