“طيران الإمارات” تعيد خدماتها عبر الأطلسي بين ميلانو ونيويورك

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات أنها ستستأنف خدمتها المباشرة بين ميلانو ونيويورك اعتبارا من يونيو، لتوفر تواصلا بين أوروبا والولايات المتحدة.

وأكدت طيران الإمارات التزامها تجاه الولايات المتحدة من خلال استئناف خدماتها إلى 11 وجهة “بما فيها أورلاندو ونيوارك في يونيو/حزيران القادم.

وسيوفر استئناف الخدمة بين دبي وميلانو ونيويورك مزيداً من الخيارات للمسافرين المتجهين من أوروبا والشرق الأوسط وغرب آسيا وإفريقيا عبر دبي أو ميلانو، بالإضافة إلى إمكانية مواصلة السفر إلى مدن أخرى في الولايات المتحدة خارج نيويورك عبر اتفاقية المشاركة بالرمز بين طيران الإمارات والناقلة الأميركية “جيت بلو”.

وتواصل طيران الإمارات استئناف عملياتها بأمان عبر شبكتها العالمية كما تحافظ دبي على مكانتها كواحدة من أشهر وجهات العطلات والتوقف في العالم.

توفر لزوارها الشواطئ المشمسة النظيفة ومرافق الضيافة والترفيه الراقية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التجارب ذات المستوى العالمي.

ودبي أيضا واحدة من أوائل مدن العالم التي حصلت على ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC ما يشكل شهادة على فعالية تدابير دبي الشاملة لضمان صحة الضيوف وسلامتهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …