نسبريسو تطرح أول توليفة قهوة عضوية لماكينات أوريجينال وڤيرتو

سفاري نت – متابعات

عشّاق القهوة حول العالم على موعد مع تذوّق طعم القهوة البيروفية المحضّرة بحرفيّة بنفحات غنيّة ومعقّدة، إذ ستضيف نسبريسو أول توليفة قهوة عضوية معتمدة إلى تشكيلة ماستر أوريجينز Master Origins الخاصة بماكينات ڤيرتو.

تُسافر قهوة ماستر أوريجين بيرو العضوية من نسبريسو بذوّاقة القهوة إلى أعالي منحدرات جبال الأنديز لاكتشاف قهوة طيّبة بنفحات الحبوب المحمّصة الناعمة والفواكه.

يحكي كل فنجان من قهوة ماستر أوريجين بيرو العضوية حكاية المزارعين الذين يعملون من دون كلل في منحدرات جبال الأنديز البعيدة والذين أتقنوا حرفتهم لزراعة أجود حبوب بنّ أرابيكا العضوية.

في هذا الصدد، يقول ياسر ماكس كورباتو، سفير قهوة نسبريسو في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تحتفي تشكيلة ماستر أوريجين بالحرفيّة في تحضير القهوة، وتُشكّل توليفة ماستر أوريجين بيرو العضوية خير مثال على ذلك. بحثنا في أبعد المناطق المنعزلة في البيرو لاكتشاف أجود حبوب بنّ أرابيكا العضوية، واستطعنا ابتكار التوليفة المثالية من وحي تاريخ القهوة العضوية الغنية في البيرو”.

ويتابع كورباتو قائلًا: “لقد عملنا مع المزارع العائلية الصغيرة لشراء هذه الحبوب العضوية الثمينة، وسخّرنا خبرة نسبريسو في مجال تحميص القهوة لنحضّر أول فنجان قهوة عضوي – مع توليفة مميّزة وطيّبة تحتفي بالخبرة البيروفية في مجال القهوة العضوية”.

إنّ توليفة ماستر أوريجين بيرو العضوية متوفّرة لماكينات ڤيرتو، وهي قهوة أحادية المنشأ محمّصة بشكل يُبرز الطابع المشرق والناعم للقهوة، ويكشف عن عذوبة غريبة. يفيض كل فنجان بنفحات الحبوب المحمّصة الناعمة مع عبق الأزهار وحلاوة غنيّة. مع أنّ قهوة ماستر أوريجين بيرو العضوية أطيب عند احتسائها سادة في فنجان إسبريسو، إلا أنّه باستطاعة عشّاق القهوة تذوّقها كـ”لاتيه ماكياتو” بفضل قوامها المتوازن ونفحات الكاراميل والحبوب العذبة.

لمحة عن عالم القهوة العضوية

تُشكّل إضافة توليفة ماستر أوريجين بيرو العضوية إلى تشكيلة ماستر أوريجين إنجازًا جديدًا لا يُستهان به في سياق رؤية نسبريسو على المدى الطويل نحو اعتماد الزراعة التجديدية. تندرج الزراعة العضوية في إطار برنامج AAA للجودة المستدامة™ الذي يطال اليوم أكثر من 110 آلاف مزارع في 14 بلدًا.

تُعزّز الإضافة الأخيرة إلى تشكيلة ماستر أوريجين سمعة القهوة المتخصّصة في البيرة، باعتبارها أحد البلدان الرائدة عالميًا في مجال تصدير البنّ العضوي، لا عجب في ذلك إذ أنّها محضّرة وفقًا لأعلى معايير التحكّم بسلسلة الإمداد والعمل الميداني مع المزارعين المحليين في البيرو. يتوافق ذلك إلى حدّ كبير مع برنامج AAA للجودة المستدامة™ من نسبريسو، الذي يحرص على تقديم أعلى جودة من القهوة وفي الوقت نفسه حماية المنظومة الطبيعية المحيطة بمزارع القهوة وتحسين سبل عيش منتجي القهوة.

في إطار البحث المستمرّ عن التحسّن والتطوّر، تشمل مبادرات برنامج AAA تطوير ممارسات إدارة المزارع التي تدعم الحفاظ على التنوّع الحيوي وتجديد الموارد الطبيعية. أثمر ذلك في منصة تدعم زراعة القهوة بشكل مُتجدّد وعالي الإنتاجية، في كل المناطق التي تُستَورد منها القهوة وفق برنامج AAA.

بفضل كسب الخبرات في المناطق التي تُنتج القهوة العضوية، مثل البيرو، يتسنّى لـنسبريسو تقديم توليفات جديدة من القهوة إلى عملائها، وفي الوقت نفسه اكتشاف حلول طبيعية وتطويرها بهدف التأسيس لمستقبل يُجدّد نفسه من خلال الإنتاج المُجدي اقتصاديًا والمستدام من الناحيتَين الاجتماعية والبيئية.

يُشار إلى أنّ قهوة ماستر أوريجين بيرو العضوية ستنضمّ إلى التشكيلة الدائمة الخاصة بماكينات ڤيرتو، وهي متوفّرة على موقع نسبريسو الإلكتروني ولدى متاجر نسبريسو اعتبارًا من [date to be inserted].

لمزيد من المعلومات عن مجموعة ماستر أوريجينز من نسبريسو، بما في ذلك وصفات القهوة والأكسسوارات، الرجاء زيارة موقع www.BuyNespresso.com.

نبذة عن نستله نسبريسو إس إيه

تعتبر نستله نسبريسو إس إيه الشركة الرائدة والعلامة المرجعية في مجال القهوة المعبّأة العالية الجودة. تعمل الشركة مع أكثر من 110 آلاف مزارع في 15 بلداً من خلال برنامج AAA للجودة المستدامة™ بهدف دمج ممارسات الاستدامة في المزارع والمناطق المحيطة بها. يساعد البرنامج، الذي أطلق في عام 2003 بالتعاون مع تحالف الغابات المطيرة، على تحسين كمية وجودة المحاصيل، وضمان توفير إمدادات مستدامة من القهوة العالية الجودة، وتحسين سبل عيش المزارعين ومجتمعاتهم المحلية.

تتمتع الشركة، ومقرها مدينة لوزان السويسرية، بتواجد في 82 بلداً، ويعمل لديها أكثر من 13900 موظف. قامت نسبريسو عام 2019 بتشغيل شبكة عالمية ضمّت أكثر من 816 محلًا تجاريًا حصريًا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة نستله نسبريسو على الإنترنت: www.nestle-nespresso.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم ميرا من أوبا يفتح أبوابه لاستقبال الزوار

سفاري نت – متابعات يقع مطعم ميرا من أوبا في نادي فيستا ماري في قلب …