“معاً نحن بخير” أقوى العروض الرمضانية في سنترو روتانا البرشاء

سفاري نت – متابعات

كشففندق سنترو روتانا البرشاء في دبي عن أقوى العروض الرمضانية لعام 2021. ويدعو الفندق الضيوف والزوار إلى تجربة فريدة خلال شهر رمضان الكريم في الفترة ما بين 12 أبريل – 13 مايو تحت عنوان “معاً نحن بخير”، خاصة وأن رمضان موسم فريد من نوعه يُبرز أفضل ما فينا، وأفضل ما فينا يبرز عندما نكون معاً.

عروض الإفطار الرمضانية في مطعم “سي. تيست”

اجتمع مع أفراد عائلتك، أحبتك وأصدقائك من وقت الإفطار وحتى الساعة 10:30 مساءً لتناول الإفطار في مطعم “سي. تيست”، واستمتع بتذوق أشهى الأطباق من المأكولات العربية الكلاسيكية جنباً إلى جنب مع أروع اللمسات العصرية الابتكارية التي تحمل توقيع علامة سنترو. إكسر صيامك مع أنواع التمر المتنوّعة والعصائر التقليدية وانتقل تدريجياً لإشباع براعم تذوقك بتشكيلة غنية من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات.

السعر: 145 درهم للشخص الواحد، 65 درهم للطفل الواحد (ما بين 6-12 سنة)

عروض الطلبات الخارجية

هل دعوت الأقارب إلى منزلك للاستمتاع معاً بأوقات رمضانية لا تُنسى، يُمكنك إذن الاسترخاء بعيداً عن المطبخ ودعنا نُقدّم لك يد المُساعدة. كل ما عليك فعله هو تقديم طلبك مُسبقاً واستلامه من “سي. ديلي”. تتكون وجبات الإفطار من المقبلات وطبق رئيسي واحد وحلويات وعصير، بسعر 85 درهم للشخص الواحد.

نبذة عن روتانا

تدير روتانا حالياً أكثر من ١٠٠ فندقاً في الشرق الاوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الأغلى على الإطلاق، وتعتبر قراراتنا فيما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحدة من أكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا للوقت معنى، ولذلك قطعنا على أنفسنا عهداً بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. ومن منطلق إدراكنا القيمة الثرية لوقتك، فقد ارتقينا وطورنا منتجاتنا. روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، وأرجان للشقق الفندقية من روتانا. معنا. للوقت معنى

يمكن الحصول على حجوزات أو معلومات حول أي من فنادق روتانا عن طريق زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت www.rotana.com أو عن طريق الاتصال بواحدٍ من مكاتب المبيعات الإقليمية التابعة لنا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …