منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف يقدّم تجربة الإقامة على جزيرة خاصة للمسافرين فى مجموعات

سفاري نت – متابعات

يطرح منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف تجربة الإقامة على جزيرة خاصة مصممة خصيصاً للمسافرين الراغبين في قضاء أروع الأوقات مع ضيوفهم في ملاذٍ منقطع النظير على جزر المالديف.  تتيح هذه التجربة الخاصة والمتكاملة للضيوف قضاء أوقات لا تُنسى على جزيرة فومولي حيث سيستمتعون بأقصى درجات الخصوصية وبوسائل الراحة عالمية المستوى والخدمة الاستثنائية.

عند وصول الضيوف إلى منتجع سانت ريجيس الراقي، سيرحب بهم طاقم العمل الودود بالمنتجع وسيستمتعون بخدمة المساعد الشخصي لينعموا بإقامةٍ فارهة بين ربوع المنتجع الأنيق ومَرافقه الحائزة على عدّة جوائز. هذا وسيتسنى للضيوف قضاء عطلة أحلامهم  حيث ينتظرهم برنامج من علاجات الأيورفيدا الشافية في سبا إيريديوم ورحلة بحرية لمشاهدة الدلافين ورحلات الغوص السطحي على متن يخت أزيموت فلايبريدج 66 نورما الخاص بالمنتجع؛ أو عشاء ب11اربكيو بجانب المسبح مترامي الأطراف على الواجهة الشاطئية في مطعم ألبا، فضلاً عن تذوق أشهر أنواع مشروبات العنب من قبو ديكانتر الحائز على عدّة جوائز.

وفي هذا الإطار، صرّح فنسنت بوشون، المدير العام في منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف، قائلاً: “نحن نفتخر بتوفير إقامةٍ خاصة ومميزة لضيوفنا الذين ينشدون عيش لحظاتٍ من العمر، ونحن على ثقة بأنّ خيار الإقامة على جزيرة خاصة هو العنصر المكمّل للعروض التي نقدمها بانتظام. نسعى دوماً إلى توفير ملاذٍ فاخر لضيوفنا أما خيار الإقامة على جزيرة خاصة فيقدم تجربةً لا تضاهى ومثالية لإقامة حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة وغيرها من الفعاليات الكبرى.”

تتيح تجربة الإقامة على جزيرة خاصة الوصول إلى محتوى المنتجع الذي يشمل 77 فيلا مميزة، بما فيها فيلا جون جاكوب أستور إستيت المذهلة والتي تُعتبر أكبر فيلا مُقامة فوق المياه على جزر المالديف. وفي السياق نفسه، تشمل تجربة الإقامة التي تستوعب عدداً يصل إلى 154 ضيفاً

فطوراً يومياً في مطعم ألبا بالمنتجع فضلاً عن رصيدٍ يومي للمأكولات والمشروبات في أيٍّ من مطاعم واستراحات المنتجع الست. ولمحبي المغامرات المشوقة حصة حيث يستفيدون من استخدامٍ غير محدود للرياضات المائية غير الآلية (باستثناء الغوص) في مركز الرياضات المائية ودخول مركز اللياقة البدنية الحديث على مدار الساعة لممارسة التمارين الرياضية بما فيها اليوغا والتأمل. تبدأ كلفة تجربة الإقامة على جزيرة خاصة من 250000 دولار أميركي لليلة الواحدة.

يُعتبر منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف أول منتجعٍ لسانت ريجيس مُقام على جزيرة خاصة حيث ينغمس المسافرون في بيئةٍ أصيلة وخلابة يستمتعون فيها بأرقى معايير الفخامة والرقيّ. يستكنّ منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف بين ربوع بيئةٍ استوائية نقية محاطة بالرمال المتلألئة والمحيط الهندي ويرحب بالمسافرين ليقضوا أروع الأوقات في مكانٍ حصري ولا بالأحلام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …