هيئة مالطا للسياحة تطلق حزمة من الأنشطة الترويجية تزامناً مع قرب إطلاق رحلات فلاي دبي إلى مالطا

سفاري نت – متابعات

تخطط هيئة مالطا للسياحة إلى تنظيم عدد من أنشطة قطاع السفر خلال الأشهر القادمة تزامناً مع قرب إطلاق رحلات فلاي دبي إلى مالطا في شهر مايو. وبينما تستمر فلاي دبي بالاستعداد لإطلاق الرحلات، تهدف الهيئة وشركاؤها إلى الترويج للوجهة مع وكلاء السفر في المنطقة عبر مجموعة من ورش العمل والمعارض والاجتماعات الرقمية.

 

كما ستنسق هيئة مالطا للسياحة معرضاً رقمياً مع فلاي دبي يستهدف قرابة ثمانين وكيل متخصص من قطاع الترفيه وقطاع تنظيم المعارض والمؤتمرات (MICE) من سوق الإمارات في جهود مستمرة للترويج للوجهة في المنطقة. ويعد الهدف من المعرض هو خلق الوعي حول الوجهة، وضمان معرفة جميع وكلاء السفر بإطلاق الرحلات من دبي إلى مالطا ابتداءً من يوم 12 مايو 2021، وأيضاً لتمديد الدعوة لاجتماع رقمي آخر سيعقد بعد المعرض بأسبوع في يومي 7و8 أبريل 2021. و سيكون الاجتماع الثاني من تنظيم شركة آفياريبس، وسيمكن هيئة مالطا للسياحة وشركاءها من عقد اجتماعات فردية لمدة من 15 إلى 20 دقيقة مع وكلاء السفر.

 

أما الهدف الأساسي من عقد الاجتماعات الرقمية هو تشجيع وكلاء السفر في الإمارات ودول الخليج على تطوير حِزَم سفر مثيرة وآمنة ومرحة إلى مالطا، تكون مناسبة للعوائل والأزواج والأصدقاء، استعداداً لعطلة عيد الفطر وعطلة الصيف.

 

وقد أعلنت فلاي دبي سابقاً في 25 يناير أنها ستطلق رحلات بين مطار دبي الدولي (DXB) ومطار مالطا الدولي (MLA)، بواقع 4 رحلات أسبوعياً ابتداءً من 12 مايو 2021. أنشأت مالطا نفسها كوجهة آمنة للمسافرين من جميع أنحاء العالم، كما أثبتت قدراتها في ضمان رفاهية سكانها خلال الظروف غير المسبوقة التي أحدثتها جائحة كورونا.

 

ستكون فلاي دبي الإماراتية أول شركة طيران تقدم رحلات مباشرة على هذا المسار من الإمارات العربية المتحدة بعد أحداث الجائحة، مع رحلتين تعملان مباشرة ورحلتان عبر محطة في مطار كاتانيا الدولي (CTA) في إيطاليا.

 

وسيكون لدى سكان الإمارات العربية المتحدة بعد ذلك خيار قضاء إجازتهم التي طال انتظارها في الجزر المالطية الجميلة في قلب البحر الأبيض المتوسط. هذه الجزر التي استضافت عددًا ضئيلًا من السياح في الأشهر السابقة يتحمس سكانها للترحيب مرة أخرى بزوارها من الإمارات.

 

وقد أعربت هيئة مالطا للسياحة عن امتنانها لفلاي دبي وسلطات الإمارات العربية المتحدة ووكلاء السفر وجميع الشركاء لدعمهم المستمر خلال هذه الأوقات الصعبة. وصرحت الهيئة بأنها ستستمر في بذل الجهود لتعزيز صورة مالطا وسمعتها كوجهة آمنة وجذابة لزوار الإمارات والمسافرين من جميع أنحاء العالم.

 

تلقب مالطا بجوهرة البحر الأبيض المتوسط و تعد مفترق الطرق الرئيسي للثقافات والشعوب. مع الشواطئ الرائعة والمياه الزرقاء الصافية، والمدن المزينة بالهندسة المعمارية المذهلة، والتاريخ الغني والعميق، والأطعمة اللذيذة التي لا توجد في أي مكان آخر، تقدم الجزر المالطية تجربة استثنائية لا مثيل لها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …