استمتع بتجربة طعام راقية بمحمية دبي الصحراوية

سفاري نت – متابعات

أطلقت «المغامرات العربية»، التابعة لمجموعة الإمارات والرائدة في تنظيم الجولات السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تجربة طعام جديدة وراقية في محمية دبي الصحراوية نقلا عن موقع الرؤية.

وكشفت المغامرات العربية، الشهيرة بتنظيم رحلات السفاري الصحراوية وجولات المدن والملتزمة بالحفاظ على البيئة في محمية دبي الصحراوية، النقاب عن مخيم جديد فاخر وسط الكثبان الرملية في هذه المحمية الرائعة، التي توفر رحلة صحراوية فريدة من نوعها.

وتتضمن التجربة نقل العملاء إلى محمية دبي الصحراوية بسيارة فاخرة مع دليل سفاري خبير من المغامرات العربية، ومراقبة غروب الشمس مع المقبلات، وتناول الطعام المتميز في المخيم الجديد مع طاهٍ خاص ونادل شخصي، بالإضافة إلى مفاجآت عربية تقليدية.

وقال جوستين توماس، مدير عام المغامرات العربية: «نواصل تطوير وتوسيع عروض منتجاتنا لتلبية متطلبات ورغبات عملائنا. تُعدّ تجربة تناول الطعام الخاصة الجديدة والراقية في محمية دبي الصحراوية الأولى من نوعها بالنسبة لنا ولعملائنا».

وأضاف: «شهدنا ارتفاعاً في طلبات عملائنا، من داخل الدولة وخارجها، الباحثين عن تجربة طعام خاصة راقية في صحراء دبي، وبادر فريق خبرائنا إلى نقل أفضل تجربة طعام 5 نجوم من 3 أطباق يمكن توقعها في دبي إلى مكان مثالي في الصحراء مع نادل شخصي وطاهٍ خاص».

ويستمتع العملاء بالعزف على العود، ويمكنهم البقاء بعد العشاء حتى وقت متأخر قبل عودتهم في رحلة خاصة إلى المنزل أو الفندق. ويتوفر لهم ممارسة الشطرنج ومراقبة النجوم عبر التلسكوب والاسترخاء على مقاعد مريحة وسط الطبيعة الصحراوية الساحرة.

وتتوفر تجربة تناول الطعام الصحراوية الجديدة للحجز خلال الأمسيات طوال العام، بأسعار تبدأ من 3999 درهماً لشخصين.

توفر «المغامرات العربية»، الرائدة في إدارة الوجهات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، خدمات شاملة، بدءاً من المساعدة الشخصية في المطار، والنقل وحجوزات الفنادق والجولات الاستطلاعية بما في ذلك رحلات السفاري الصحراوي، وصولاً إلى إدارة المناسبات المختلفة والمساعدة في إصدار التأشيرات، وهي حائزة ختم «السفر الآمن» من المجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC تقديراً لتحقيقها معايير الصحة والسلامة العالية في جميع عملياتها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم ميرا من أوبا يفتح أبوابه لاستقبال الزوار

سفاري نت – متابعات يقع مطعم ميرا من أوبا في نادي فيستا ماري في قلب …