بالصور .. أجمل الأماكن السياحية الآمنة حول العالم في 2021

سفاري نت – متابعات

يهتم الكثير من مُحبي السفر والتنقل بمعرفة أهم الأماكن السياحية الآمنة في العالم والتي يُمكن زيارتها خاصة بعد توفّر لقاحات كورونا والعودة للحياة الطبيعية تدريجيًا، حيث يبحث الزوار دائمًا عن المواقع السياحية التي يتوفر فيها عنصر الأمان الذي يُعدّ من أهم أولويات السياح حول العالم، وإليكم أفضل 10 وجهات آمنة للسياح من مختلف دول العالم خلال عام 2021 نقلا عن موقع سيدتي نت:

اليونان

تُعتبر اليونان من أفضل الدول التي تستقبل السياح، حيث يتوفر فيها أهم عناصر الجذب للسياح، حيث تمتلك عددًا من الجزر التي تجذب السياح أهمها جزيرة ميكونوس، بالإضافة لوجود عدد من الأماكن التاريخية والأثرية في العاصمة أثينا، بجانب المطاعم والفنادق المُميزة، وتشتهر اليونان باستتباب الأمن فيها، مما يجعلها مقصدًا للسياح من جميع أنحاء العالم.

الإمارات

تمتلك دولة الإمارات العديد من المقومات التي تجعلها ملاذًا آمنًا للسياح من جميع أنحاء العالم، وتتوفر في الدولة، كل ما يهتم به السائح سواء الشواطئ الجميلة والمتاحف مثل متحف اللوفر أبوظبي والفنادق والمطاعم المُميزة، بالإضافة لتنظيم المعارض العالمية ومن أبرزها معرض إكسبو دبي، بجانب وجود المناطق التاريخية والسياحية في الشارقة ورأس الخيمة وعجمان، التي يحرص على زيارتها السياح، بالإضافة لتوفّر عنصر الأمان هناك.

مصر

تتمتع مصر بالكثير من المناطق السياحية الآمنة والهادئة وتتمثل في الشواطئ الجميلة في شرم الشيخ والغردقة وحتى مدينة العلمين بجانب الأماكن التاريخية والأثرية في الأقصر والجيزة، ويتوفر في مصر العديد من الفنادق والمطاعم التي تُناسب شرائح السياح المختلفة، بالإضافة لوجود الأمان مصر، مما يجعلها من أفضل الدول الآمنة بالنسبة للسياح.

السعودية

يوجد في المملكة العربية السعودية العديد من المقومات الطبيعية والتاريخية والدينية التي تجعلها من أفضل الأماكن للسياحة في العالم، حيث تتوفر فيها معالم الطبيعة الخلابة مثل الجبال والأودية والصحاري، بجانب وجود الشواطئ المُميزة، والأماكن الأثرية في مدينة العُلا، وتتسم المملكة بالأمان، مما يجعلها من أفضل الوجهات السياحية عالميًا.

إسبانيا

يتوفر في إسبانيا مقومات سياحية مُميزة، تتمثل في الشواطئ والأماكن الترفيهية والفنادق والمطاعم المختلفة، بالإضافة لتوفر الأمان فيها، وتُعتبر جزر البليار من أهم الأماكن التي يحرص السياح على زيارتها بجانب برشلونة التي تجذب الزوار إليها. 

المالديف

تُعتبر جزر المالديف من أهم الأماكن السياحية التي يهتم بها الزوار حول العالم، لما تتمتع به من شواطئ جميلة، ومناظر طبيعية خلابة، بجانب توفّر العديد من الأنشطة الترفيهية الجاذبة للزائرين، ولهذا فتعمل السلطات هناك على تأمين السياح بأعلى درجات الأمان مما يُشجع الكثير من مُحبي السياحة الاتجاه إلى المالديف.

تايلاند

تمتلك تايلاند أماكن سياحية متنوعة، لعل أهما الطبيعة المُميزة التي تجعلها من أجمل الأماكن في العالم، بالإضافة لتوفر سياحة الشواطئ في جزر سيميلان، ووجود المطاعم والفنادق التي تُناسب جميع الشرائح من السياح، وتعمل السلطات على توفير الأمان للسائحين.

ولاية هاواي الأمريكية

تُعدّ جزر هاواي من أهم الوجهات السياحية التي يحرص السياح على زيارتها لما تتمتع بها من مقومات مُميزة تتمثل في الطبيعة الخلابة والشواطئ الجميلة والمنتجعات والفنادق والمطاعم المُميزة، بالإضافة لتوفر عنصر الأمان في الجزر.

فرنسا

تُعتبر فرنسا من أهم الدول الآمنة بالنسبة للسياحة، حيث تحرص السلطات على توفير الأمان للسياح الذين يأتون لزيارة الأماكن السياحية التي تتمثل في متحف اللوفر أو برج إيفل أو حتى الشواطئ الجميلة التي تتميز بها فرنسا.

غانا

تتمتع غانا بمقومات بيئية خاصة جعلتها من أفضل الوجهات السياحية في أفريقيا، حيث تتواجد فيها الشواطئ التي تطل على المحيط الأطلسي، بجانب الطبيعة الخلابة والفنادق والمطاعم الرخيصة، بالإضافة لتوفر الأمان مما يجعلها اختيارًا مهمًا أمام السائحين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سويسرا تفتح حدودها للضيوف من دول الخليج اعتباراً من 28 يونيو

سفاري نت – متابعات اتخذت الحكومة السويسرية قرارها بالعودة إلى الحياة الطبيعية بعد الجائحة العالمية، …