مطعم “كرم بيروت ستريت كتشن” يفتتح أبوابه في الغاليريا جزيرة الماريه

سفاري نت – متابعات

كجزء من جهوده الرامية لتوسعة وتعزيز خيارات الطعام الشهية أمام الزوار، رحب الغاليريا جزيرة الماريه بمطعم “كرم بيروت ستريت كتشن” الذي افتتح أبوابه في المركز  مؤخراً. ويعزز هذا الافتتاح، بالإضافة إلى خيارات المطاعم الأخرى المرتقب افتتاحها خلال العام 2021، من مكانة الغاليريا جزيرة الماريه كوجهة رائدة لأفضل تجارب الطعام في العاصمة أبوظبي. ويقدّم مطعم كرم بيروت ستريت كتشن أشهى المأكولات العربية والأطباق اللبنانية التقليدية، وتشمل قائمة الطعام الرئيسية المشاوي الطازجة إلى جانب باقة من السلطات والمشروبات الأصيلة والحلويات الشهية. كما يوفر المطعم العديد من الخيارات والمقبلات الشهية المحضرة مسبقاً والتي يمكن شراؤها وطهيها بسهولة في المنازل مثل الكبة والفطاير، والسمبوسك وغيرها.

 

ويستوحي مطعم كرم بيروت ستريت كتشن أفكاره من مطعم كرم بيروت الذي افتتح أبوابه لأول مرة في منطقة داون تاون في العاصمة اللبنانية بيروت في العام 1960، وتأسس كرم بيروت ستريت كتشن بهدف مواكبة توجهات الحياة السريعة للمدن العصرية مثل أبوظبي. ويعتبر المطعم هو الأول لسلسلة مطاعم كرم بيروت ستريت كتشن في إمارة أبوظبي، ويواكب افتتاح المطعم حلول شهر رمضان المبارك، حيث سيقدم للضيوف أشهى الأطباق والمأكولات المتنوعة على مائدة الإفطار.

 

يقع المطعم في الطابق الثالث في ردهة المطاعم المركزية في الغاليريا بجزيرة الماريه.

 

للمزيد من المعلومات حول الغاليريا جزيرة الماريه، يرجى زيارة: www.thegalleria.ae، أو متابعة حسابات المركز على وسائل التواصل الاجتماعي على العنوان: @TheGalleriaUAE

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم ميرا من أوبا يفتح أبوابه لاستقبال الزوار

سفاري نت – متابعات يقع مطعم ميرا من أوبا في نادي فيستا ماري في قلب …