ميديا روتانا دبي يكشف عن مجموعة من العروض المميزة احتفاءً بشهر رمضان المبارك

سفاري نت – متابعات

احتفالاً بالروح الحقيقية لشهر رمضان المبارك، أعلن فندق ميديا روتانا دبي عن مجموعة من التجارب الفريدة من نوعها للإقامة وتناول وجبات الإفطار والسحور، ليكون الفندق الوجهة الرمضانية الرائدة المُفضّلة لدى الجميع طوال الشهر الفضيل. 

عروض الإقامة والإفطار

استمتع بقضاء وقت مثالي مع أفراد عائلتك في إجازة رمضانية مُجزية مع عرض الإقامة والوجبات الرمضانية في فندق ميديا روتانا دبي. سعر العرض ما بين 349 للشخص الواحد و 499 درهماً للغرفة مكونة من شخصين مع إمكانية ترقية الغرفة إلى الفئة التالية، وتناول وجبتي الإفطار والسحور.

عرض إفطار  “أهلاً رمضان”

شارك أفراد العائلة والأصدقاء في إفطار تقليدي في مطعم “تشانلز” الفاخر، مع بوفيه غني ومتنوّع يضمّ أشهى الأطباق الرمضانية المُفضّلة لدى الجميع، ضمن أجواء آسرة تناسب كافة الأعمار.

السعر: 150 درهم للشخص الواحد

الأطفال من 6-12 سنة مقابل 75 درهماً للطفل الواحد

من 5 سنوات وما دون مجاناً

يمكنك مواصلة السهرة والاستمتاع بالاسترخاء في “ذا تراس” مع عروضه المُغرية على المأكولات، المشروبات والنكهات.

نبذة عن روتانا

تدير روتانا حالياً أكثر من ١٠٠ فندقاً في الشرق الاوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الاغلى على الاطلاق، وتعتبر قراراتنا في ما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من اكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا  للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على انفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق ادراكنا القيمة الثرية لوقتك، فاننا ارتقينا وطورنا انتاجاتنا. روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، وأرجان للشقق الفندقية من روتانا. معنا. للوقت معنى

يمكن الحصول على حجوزات أو معلومات حول أي من فنادق عن طريق زيارة موقعنا على شبكة الانترنيت www.rotana.com أو عن طريق الاتصال بواحد من مكاتب المبيعات الإقليمية التابعة لنا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …