هيونداي تطلق عروض رمضان 2021 في المملكة

الرياض – سفاري نت

 تستقبل شركة هيونداي موتور في المملكة العربية السعودية، شهر رمضان المبارك بمجموعة من العروض والصفقات الرائعة على جميع طرازات سيارات هيونداي، بما في ذلك مجموعة سياراتها وطرازاتها المميزة مثل سوناتا, أزيرا, كونا, سانتافي، بالإضافة إلى طرازات أكسنت وإلنترا.

وتجسيدًا لقيم العطاء في هذا الشهر، تدعو هيونداي الشرق الأوسط وإفريقيا عملاءها للاستفادة من الامتيازات الحصرية المجانية من خلال وكلائها المعتمدين في المملكة وفي جميع صالات العرض الخاصة بهيونداي. 

 وبالتزامن مع الشهر الكريم، تقدم شركة الوعلان للتجارة عرض يسمح للعملاء في مدينة الرياض بشراء سيارات هيونداي بدون دفعة أولى، مع إمكانية التقسيط بدون أرباح أو رسوم إدارية. كما توفر خدمة صيانة مجانية لمدة سنتين أو 40,000 كيلومتر، بالإضافة إلى تقديم فترة ضمان لمدة 5 سنوات أو ما يعادل 100,000 كيلومتر، مع إمكانية تسديد المبلغ المتبقي كدفعة أخيرة بنسبة 40%. 

وتمنح مجموعة المجدوعي التجارية للعملاء في مدينة الدمام فرصة استثنائية لشراء سيارات هيونداي خلال شهر رمضان مع صفر هامش ربح، بدون أي دفعة اولى أو رسوم إدارية، بسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة وتحمل الشركة لرسوم التسجيل.  

وكشفت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات عن باقة عروض في مدينة جدة تشمل الشراء بدون دفعة أولى أو رسوم إدارية، بالإضافة إلى ضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر، و تأمين شامل طوال فترة سريان عقد الجهة التمويلية. فضلاً عن ذلك، توفير خدمة المساعدة على الطريق لمدة سنة.  

وقال بانغ سون جيونغ، نائب الرئيس، ورئيس عمليات الشرق الأوسط وأفريقيا في هيونداي: “نحرص خلال شهر رمضان على تقديم أفضل ما عندنا من عروض تسمح للجميع بأن يكونوا جزءاً من عائلتنا المتنامية. ولا شك بأننا سنعمل على تقديم المزيد من الخدمات التي تناسب احتياجات عملائنا في المملكة العربية السعودية لأننا نعلم بأنهم لطالما كانوا وما يزالون أساس نجاحنا دائماً”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المقصورة الداخلية لمركبة “شفروليه تاهو” الجديدة جاهزة تماماً لتمكين خوض المغامرات الشيّقة

سفاري نت – متابعات  هناك عبارة شهيرة تقول أن الجوهر هو الأساس، أي أن ما …