كل ما تحتاج معرفته حول تطبيق سفرواي

سفاري نت – متابعات

كل من يتابع وسائل الإعلام والصحف التجارية في جميع أنحاء العالم سيلاحظ التغطية الواسعة التي يقدمها المراسلون لما يحدث في المملكة العربية السعودية؛ حيث يُنشر أُسبوعياً على الأقل مقالاً واحداً في إحدى الصحف الاقتصادية الرائدة كـ”رويترز” أو “بلومبرج” بشأن سلسلة الخطوات التي تتخذها الحكومة لتطوير المملكة لصالح التنوع الاقتصادي والإصلاح الاجتماعي نقلا عن موقع سيدتي نت.

تثير الثورة الاقتصادية التي تقودها حكومة المملكة العربية السعودية اهتماماً كبيراً بين صانعي القرار والشباب من جميع أنحاء العالم كما يمكن رؤيته بانتظام على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تؤدي سياسات التنوع والتغيير إلى رغبة الكثيرين في كل من العالم الغربي والعربي في معرفة المزيد عن هذا البلد الذي يقدم توازناً فريداً ما بين التقاليد والابتكار وزيارته. ومن أجل اكتشاف الثراء الثقافي والمساحات الشاسعة والمواقع الطبيعية الخلابة في المملكة العربية السعودية، يجب على المرء أن يرحّب بروح الابتكار والتغيير التي سادت البلاد والاستفادة من التطبيقات السياحية المخصصة للعالم العربي والتي تتيح للمسافرين اكتشاف معالم الجذب المتنوعة، والوجهات السياحية الرائعة والاستمتاع بتجارب جديدة بكبسة زر واحدة.

لأولئك الذين لم يزوروا المملكة العربية السعودية بعد، ستجدون كل ما تريدون معرفته حول هذا البلد المذهل على تطبيق سفرواي، أما الذين يعيشون فيها ويفكرون في استكشاف مدنها، ولكنهم لا يعرفون كيف أو أين يبدؤون، فسيرافقكم أيضاً هذا التطبيق ويبقى معكم في كل خطوة على الطريق.

تم إطلاق تطبيق سفرواي في مايو 2020، وهو تطبيق السفر الوحيد باللغة العربية الذي جمع عدداً كبيراً من المستخدمين النشطين خلال فترة زمنية قصيرة بفضل مزاياه الاستثنائية، أهمها “مجتمع المسافرين” الذي يتيح لكل مستخدم تحديد مواقعه المفضلة ووضع إشارة مرجعية عليها، كما يمكن لجميع المسافرين مشاركة صور رحلاتهم وكتابة التعليقات على منشورات الآخرين للتعلم من تجربتهم وإعطاء صورة حقيقية عن الأماكن المختلفة. حالياً، هناك أكثر من 180 ألف مسافر من جميع أنحاء العالم يتواصلون ويشاركون لحظاتهم الخاصة من رحلاتهم كجزء من عملية السفر والتعلّم، وهذه إلى حدٍ بعيد أحد أكبر ميزات تطبيق سفرواي! وسواء كنت من مدمني الأدرينالين أو محبي التاريخ أو عشاق الطبيعة، فستجد بالتأكيد في هذا التطبيق ما يفوق توقّعاتك. لكن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، فبمجرد البحث عن وجهتك المقصودة، سيظهر لديك وصف كامل للمكان وساعات العمل والصور والموقع على الخريطة ومسافة الطريق من موقعك الحالي.

يتطلب الأمر جيشاً لجعل التطبيق سهل الاستخدام، ولذا يخصص الكثير من الموظفين المجتهدين ساعات عمل محددة كل يوم لإبقاء سفرواي محدثاً بأحدث المعلومات والحفاظ على أدائه السلس.

تجربتي مع سفرواي

مرح خليلي شابة فلسطينية طموحة، ولديها شغف كبير في مجال الترجمة والكتابة الإبداعية، لذا قررّت الانخراط بالعمل مع شركة سفرواي التي تم تأسيسها في سنة 2018؛ وهي شركة أوروبية ومركز تطويرها في رام الله، أطلقت أول وأكبر تطبيق عربي يقدّم محتوى غنياً ومستجداً في مجال السفر، ويضم أكبر مجتمع مسافرين عرب يشاركون تجاربهم وصوراً من رحلاتهم ويتبادلون المعلومات والتقييمات حول أفضل الأماكن للزيارة حول العالم.

كيف باشرتِ العمل مع شركة سفرواي؟

باشرت العمل مع شركة سفرواي منذ بداياتها، وشهدت مسيرتها وتطورها وقصة نجاحها، حيث استقطب تطبيقها حوالي 700 ألف مستخدم نشط في غضون عام واحد فقط من إطلاقه، وما زال يجذب يومياً المزيد من المستخدمين المهتمين بالسفر.

ما هي طبيعة عملك في شركة سفرواي؟

أعمل في شركة سفرواي مديرة محتوى، وتتمثّل مهامي فيها بالبحث عن أكبر كم من المعلومات المتعلّقة بالسياحة والسفر من مصادر مختلفة بهدف ابتكار محتوى غني ومواكب لأحدث التطورات في قطاع السياحة بمختلف البلدان حول العالم. أقوم أنا وفريقي ببناء قاعدة معلومات واسعة ومفصّلة تشمل عدداً كبيراً ومتنوعاً من معالم الجذب السياحي في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المواقع الأثرية والمتاحف والمتنزهات والمناطق الطبيعية وحدائق الحيوان وأحواض الأسماك والأنشطة والمغامرات ومراكز الترفيه والألعاب والمتاجر ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي المحلية والعالمية، فضلاً عن مجموعة واسعة من المقالات السياحية المفيدة والممتعة.

كيف تصفين العمل في شركة سفرواي؟

تقدّم شركة سفرواي فرصاً متساوية للشبان والشابات للعمل في بيئة مريحة وعصرية، وتستثمر في قدراتهم وتمنحهم مساحة مناسبة للتفكير بشكل إبداعي، وتوظيف طاقاتهم الشبابية فيما يخدم الحاجة الملحّة للوطن العربي في عصرنا هذا لوجود منصة تجمع المسافرين العرب في مكان واحد، وتوفّر لهم كل ما يحتاجون لمعرفته حول وجهاتهم المقصودة. كما تفسح الشركة لموظفيها المجال للتطوّر باستمرار واكتساب مهارات جديدة تفتح لهم آفاقاً واسعة في مسيرتهم المهنية.

لماذا تنصحين كل مسافر عربي باستخدام تطبيق سفرواي؟

لأن تطبيق سفرواي هو مرافق السفر الأمثل لكل مسافر عربي، فهو التطبيق الوحيد الذي يخدم ما يقرب من 400 مليون ناطق باللغة العربية في جميع أنحاء العالم، ويقدّم لهم معلومات قيّمة وشاملة عن الوجهات السياحية المختلفة، كما يتيح لهم إمكانية الوصول إلى جميع المعلومات التي يحتاجونها عند السفر، بما في ذلك العنوان ومعلومات الاتصال والموقع على الخريطة والاتجاهات وظروف الطقس وأفضل أشهر للزيارة والعُملة المستخدمة وتكلفة الحياة اليومية وغير ذلك الكثير.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق أفضل العروض لحجوزات الطيران والفنادق، ويوظّف الذكاء الاصطناعي لاقتراح وجهات وأماكن تستحق الزيارة في البلدان المختلفة بما يتناسب مع اهتمامات كل مستخدم، كما يضم أكبر مجتمع مسافرين عرب يشاركون تجاربهم الخاصة وتقييماتهم للأماكن المختلفة وصوراً من رحلاتهم، مما يمنح المستخدمين صورة حقيقية وواقعية للوجهات السياحية التي يمكنهم زيارتها.

قريباً، سوف يُطلق التطبيق أداة التخطيط لرحلات السفر التي تتيح للمستخدمين إمكانية الحصول على مسار رحلة شامل لجميع تفاصيل السفر ومعالم الجذب التي يُنصح بزيارتها، مما يمنحهم تجربة سفر سهلة ومريحة للغاية.

مع سفرواي، ستتمكّن من اكتشاف العالم بأكمله من خلال تطبيق واحد فقط، لذا أنصح كل مسافر عربي بتحميله فوراً والاستفادة من كل ما يوفّره من مزايا وعروض لن تجدها في أي تطبيق آخر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

OpenAI تعزز تقنية الذكاء الإصطناعي في الإشتراك المدفوع لتطبيق ChatGPT

سفاري نت – متابعات كشفت OpenAI عن التحديث الجديد لنموذج LLM والذي يعرف ب”GPT-4 Turbo”، …