فندق سانت ريجيس دبي النخلة يستعد للإفتتاح في مايو

سفاري نت – متابعات

 أعلنت فنادق ومنتجعات سانت ريجيس، أحد أبرز العلامات التجارية الفاخرة ضمن مجموعة “Marriott Bonvoy” التي تضم 30 علامة تجارية مميزة، أنها تخطط لافتتاح فندق سانت ريجيس دبي، النخلة في شهر مايو المقبل 2021 .


 ويقع الفندق الفخم الجديد في نخلة جميرا الشهيرة في دبي موفر لضيوفه موقعًا مثاليًا لاستكشاف الجزيرة والاستمتاع بالمناظر الخلابة أثناء الإبحار بين أحضان الجزيرة عبر اليخت أو التجول في شواطئها الجميلة في وقت الغروب.

ويمزج فندق سانت ريجيس دبي، النخلة ما بين الفخامة والحداثة حيث تم تصميمه وفقًا لطراز مجموعة فنادق ومنتجعات سانت ريجيس الخالدة. ويتضمن الفندق الجديد 264 غرفة فاخرة و26 جناحًا أنيقًا، تتمتع جميعها بإطلالة رائعة على نخلة جميرا وأفق مباني مدينة دبي الساحر عبر نوافذها الممتدة من الأسقف إلى الأرضيات. كما يمكن للضيوف المقيمين في المنشأة التي سيتم افتتاحها قريبًا الاستمتاع بخدمة المساعد الشخصي “Butler” المعروفة لدى سانت ريجيس بالإضافة إلى المرافق الرائعة.

وعند الافتتاح، سيأخذ الفندق ضيوفه في رحلة ذوقية فريدة عبر مطاعمه الأربعة المستوحاه من علامة سانت ريجيس المميزة. 

كما سيقدم الفندق خدمات عناية واستجمام فاخرة لتجديد شباب الجسم والروح في نادي ” إريديوم سبا “الصحي الفاخر، إلى جانب طيف واسع من مرافق اللياقة البدنية الفريدة.

وتعد المنشأة الجديدة وجهةً مثالية لاستضافة الفعاليات الخاصة بالشركات من خلال غرف الاجتماعات والفعاليات الست متعددة الأغراض وقاعة الاحتفالات الأنيقة.


ومن جانبه، قال السيد مروان فاضل، المدير العام لفندق سانت ريجيس دبي، النخلة معلقًا حول الافتتاح المنتظر: “نتطلع قدمًا لافتتاح فندق سانت ريجيس دبي النخلة في شهر مايو المقبل. سيستمتع ضيوفنا بمستوى لا يضاهى من الرفاهية الاستثنائية والخدمة الرائعة في الوجهة الفريدة من نوعها في قلب نخلة جميرا”.


تجدر الإشارة إلى أن الفندق الجديد سيشغل الطوابق الثمانية عشرة الأولى من التحفة المعمارية الجديدة المؤلفة من 52 طابقًا، برج النخلة. موفرًا إمكانية دخول مباشرة لمركز “نخيل مول” التجاري الذي يضم 300 من المحال التجارية، والمطاعم والسينما وطيف واسع من المرافق الترفيهية.


يتيح برج النخلة للضيوف والزوار مشاهدة المعالم السياحية عبر منصة ” ذا ڤيو آت ذا بالم ” في الطابق 52 من البرج والتي ترتفع مسافة 240 متراً عن سطح الجزيرة الأيقونية موفراً بذلك مشاهداً بزاوية 360 درجة لنخلة جميرا ، ودبي مارينا، وأفق مباني مدينة دبي، بالإضافة إلى التجربة التفاعلية التي تستعرض بناء الجزر البحرية الصناعية .


لقد بدأ فندق سانت ريجيس دبي، النخلة باستقبال الحجوزات لشهر مايو 2021 ويمكن الحصول على باقات الإقامة مع الإفطار أو الإفطار والعشاء عبر stregisdubaithepalm.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …