مطعم ميرا من أوبا يفتح أبوابه لاستقبال الزوار

سفاري نت – متابعات

يقع مطعم ميرا من أوبا في نادي فيستا ماري في قلب جزيرة النخلة، ويعِد ضيوفه بوجهة جديدة لتناول أشهى المأكولات، التي ستسافر بهم إلى جزر اليونان وإسبانيا الخلابة نقلا عن موقع سيدتي نت.

يعكس ديكور مطعم ميرا من أوبا حفاوة الضيافة والثقافة العريقة في اليونان وإسبانيا، بعيداً عن صخب وسط مدينة دبي، ليسترخي الضيوف وسط أجواء مميزة ومثالية لجميع أفراد العائلة. ابتدعت شركة كرييتف كلينيك ديكور المطعم؛ الذي يشمل تراساً خارجياً جميلاً يطل على مياه الخليج الرقراقة، كما يوفّر المطعم منطقة ألعاب مخصصة للأطفال؛ ليمضوا أمتع الأوقات.

سيختبر زوّار المطعم تجربة طعام رائعة مع أشهى الأطباق المستوحاة من مطبخين يزخران بالنكهات اللذيذة. ويقدم ميرا من أوبا قائمة طعام انتقائية فريدة لوجبتَي الغداء والعشاء، وتكمّلها مقاعد جميلة مطلّة على الشاطئ، في ظل أجواء استثنائية وديكور ساحر مستوحى من الجزيرة.

سيشكّل المطعم الوجهة المثالية لعشاق المأكولات البحرية، إذ يُعِدّ تشكيلة من أطباق ثمار البحر الطازجة، اللحوم المشوية، السلطات المنعشة والحلويات الشهية، والمستوحاة من جزر اليونان وإسبانيا.

لا تضيّع إذن فرصة تناول الأطباق المفضلة لدى الجميع، إنما بحلّة جديدة في ميرا من أوبا، بدءاً من المحار المنعش، وصولاً إلى الكلماري المشوي. هذا وتزخر قائمة الطعام بأطباق يونانية وإسبانية تقليدية تتخلّلها لمسات معاصرة، على غرار طبق باييلا فيديوا الشهير في إسبانيا، والذي يُقدّم مع ثمار البحر الطازجة واللذيذة على طبقة من الباستا القصيرة، وبعض الأطباق اليونانية التقليدية مثل كليفتيكو، وهو عبارة عن لحم كتف الضأن المطهي على نار هادئة، والذي يعبق بنكهات آسرة، ناهيك عن فطيرة سباناكوبيتا بالسبانخ مع عجينة الباف الغنية.

تضم قائمة الطعام تشكيلةً مميزةً من الكوكتيلات والموكتيلات، بما فيها مشروبات يشتهر بها المطعم، ومجموعة من الابتكارات الفريدة التي تمّ تحضيرها بعناية تامة؛ لتدغدغ براعم ذوق الضيوف. ولا تكتمل الوجبة من دون مشروبات العنب، التي يتمّ تنسيقها مع الأطباق؛ لتوفير تجربة طعام فريدة تعيد إحياء التراث اليوناني والإسباني العريق.

ساعات العمل يومياً 11 صباحاً، حتى 1 بعد منتصف الليل.
يرجى الحجز عبر مراسلة البريد الإلكتروني 

رقم الحجوزات 1433 770 4 971+
الموقع الإلكتروني http://www.myrrarestaurant.com/
إنستجرام @myrrarestaurant

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل مطاعم الفطور في الدمام

سفاري نت – متابعات عند الرغبة في الخروج مع العائلة، وتناول وجبة الفطور، بخصوصيّة، فإنّ …