السماح بدخول نزلاء الفنادق إلى مركزية المسجد الحرام

سفاري نت – متابعات

أعلنت وزارة الحج والعمرة إتاحة حجز وإصدار تصاريح أداء العمرة من خلال الفنادق المحيطة بساحات الحرم المكي الشريف، أوضح المتحدث الرسمي للوزارة المهندس هشام سعيد لـ«مكة» أن الفنادق المطلة على الحرم لديها خدمة إصدار تصاريح عمرة فقط لنزلائها في حال تحقيق جميع الضوابط الصحية، وذلك بحسب الحصة والأعداد المتاحة لكل فندق.

وأضاف أن من لديه حجز في أحد الفنادق المطلة على المسجد الحرام فإنه يسمح له بالدخول إلى المنطقة المركزية عبر نقاط الفرز الأمنية، وذلك بالاتفاق مع الجهات ذات العلاقة.

في المقابل أتاحت وزارة الحج والعمرة بالتنسيق مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي «سدايا» إمكانية إصدار تصاريح العمرة (فقط دون تصاريح الصلاة في المسجد الحرام) خلال شهر رمضان عن طريق الفنادق المحيطة بساحات المسجد الحرام – من خلال تطبيقي اعتمرنا وتوكلنا – طبقا للاشتراطات التنظيمية والبروتوكولات الصحية المعتمدة.

كانت هذه تفاصيل خبر السماح بدخول نزلاء الفنادق إلى مركزية المسجد الحرام لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل المسابح بأفخم الفنادق للاستمتاع في عيد الفطر 2021

سفاري نت – متابعات استقبال عيد الفطر تزامناً مع فصل الصيف، سوف يضع خطة مختلفة …