أحدث تسريبات حول آيفون 13 في الشكل والكاميرا

سفاري نت – متابعات

نشر عدد من خبراء التقنية صورة جديدة مُسرّبة لهاتف “آيفون 13” المُرتقب إصداره من شركة “آبل” الأمريكية في سبتمبر المقبل نقلا عن موقع سيدتي نت .

وكشفت الصورة المُسرّبة لـ”آيفون 13″، عن تغييرات في شكل الهاتف الذكي؛ تأتي هذه التغييرات في شكل الهاتف وتحديدًا في “notch” الهاتف، الذي يُعتبر الجزء الأسود في أعلى واجهة الهاتف، ويحتوي “النوتش” على الكاميرا ومستشعر الإضاءة وميكروفون الصوت.

كما أظهرت صورة النسخة المنتظرة من “آيفون 13″، “النوتش” أصغر بشكل ملحوظ مقارنة بالنسخة الأخيرة التي أُصدِرت من شركة “آبل” لهواتفها الذكية.

وبيّنت الصورة أيضًا حدوث تغيير في شكل توزيع الكاميرات التي توجد على ظهر الهاتف الجديد، مما يُثير الاعتقاد لدى البعض بأن الواجهة الأمامية لهاتف “آيفون 13” قد تكون مزودة بكاميرتين.

ولم يتضح وجود تغييرات داخلية في الهاتف الذكي الذي ستطرحه “آبل” بعد أشهر قليلة، إلا أن بعض خبراء التقنية توقعوا بأن يكون حجم “آيفون 13” أصغر من هاتف “آيفون 12”.

وأشار خبراء التقنية، أن شاشة الهاتف الذكي الجديد ستغطي الواجهة من الحافة إلى الحافة بصورة أكبر مقارنة بالإصدار السابق.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة “آبل” العملاقة، قد بدأت باستخدام “notch” منذ عام 2017 في هاتفها “آيفون X”، وصارت الشركة منذ السنة المذكورة آنفًا وحتى اليوم تعتمد على تصغير حجم “النوتش” في هواتفها وصولاً لآخر نسخة لها من “آيفون 12”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

معلومات جديدة حول آيفون القابل للطي

سفاري نت – متابعات قال المحلل المعروف Ming-Chi Kuo المتابع لشركة أبل، إن هاتف آيفون القابل للطي …