بالصور .. أفضل مطاعم للإفطار في رمضان 2021 في جدة

سفاري نت – متابعات

إذا كنتِ تبحثين عن مطعم مميز لتجربة الإفطار في رمضان أو حتى السحور، لخوض تجربة إفطار مريحة ولذيذة، فلا تبحثي كثيراً لأننا سنقدم لكِ هنا قائمة بأبرز  مطاعم في جدة، التي ستقدم لكِ أشهى وألذ وجبات الإفطار في رمضان، وسط أجواء مميزة بهذا الشهر الكريم نقلا عن موقع سيدتي نت.

1. مطعم الممون

مطعم فرنسي ذو طابع كلاسيكي للغاية – الديكور الداخلي، الطاولات والكراسي، الأدوات الفضية، ترحيب الموظفين، لباس الطاقم وحتى الموسيقى كلها كلاسيكية جميلة. يقدم أطباق سمك السلمون المدخن وحساء البصل من الأطباق الرائعة التي يجب تذوقها في مطعم الممون. 

وحتى التحلية بعد الغداء أو العشاء تعتبر رائعة هنا خاصة معكرونة التوت المميزة. ستكون تجربتك رائعة.

2. مطعم بلاك كاردموم

يقدم مطعم بلاك كاردموم مجموعة متنوعة من الخلطات الفريدة وتشكيلة الفطائر الشهية والسلطات الطازجة. بلاك كارداموم مطعم يهتم بالصحة ولن يتركك تشعر بالذنب، فهو يتميز بمجموعة أطباق نباتية خاصة للأشخاص النباتيين.

3. مطعم ستريت 56

في المرتبة الثانية على القائمة، مما يجعله مطعما لا بد من تجربته، وقد فاز مفهوم مطعم ستريت ٥٦ على طبق الآسيوي هذا بأصوات العديد من المقيمين في جدة، والمعروف بتقديمه نودلز الروبيان وأطباق البوا.

4. مطعم خيال

يفوز مطعم خيال عندما يتعلق الأمر بوجبة الإفطار المثالية في المدينة، الأجواء ودية للغاية ومريحة تجعلك لا تريد المغادرة أبدًا، بسيطة، ولكنها متنوعة، قائمة الإفطار الخاصة بهم تتحقق من كل الرغبة الشديدة التي تتبادر إلى الذهن، في حين أن قهوتهم رائعة أيضًا. إن بيض بنديكت والخبز المحمص الفرنسي ممتلئان للغاية، ولا بد من تجربتهما.

5. مطعم ريكو

لا شك أنك ستحب أطباق المطابخ الإسبانية الأصيلة والملهمة، إضافة إلى الطهي الرائع والمكونات عالية الجودة وأنت تطل على البحر وتستمتع بعرض نافورة الملك فهد. ريكو تعني الثراء باللغة الإسبانية وهي حقًا تجربة ثرية لتناول الطعام في أجواء رومانسية.

6. مطعم بيبلوس

يقدم بيبلوس تجربة الأكل اللبناني بامتياز في ديكور جميل وكراسي مريحة للعائلات والأفراد. يمكنك طلب مختلف الاكلات اللبنانية اللذيذة مثل ورق العنب، شيش طاووق، الفتة، التبولة، الكبة المحشية والمشويات اللذيذة اضافة الى شوربات وسلطات منوعة.

7. أبتاون 

مطعم أبتاون ٩٦٦ يضمن لك تجربة رائعة ومريحة ومذاق طعام لا ينسى عند زيارتك له. يتميز المطعم بإضافة لمسة عصرية عند تقديم الأطباق التقليدية والتي تظهر أيضاً من خلال أجواء الديكور والجلسات الداخلية والخارجية التي يوفرها. استمتع وجرّب وجبات الإفطار والسحور ضمن قائمة رمضان في أبتاون 966.

8. مطعم بورصة اسكندر

يتمتع بورصة اسكندر بكونه أحد أفضل المطاعم التركية في جدة، يعتمد بورصة اسكندر في قائمة مأكولاته الغنية على الأصناف التركية اللذيذة التي تمتزج بعبق التراث العربي العتيق أمثال، ورق العنب الشهي بكافة أنواعه مثل اليبرق، اليالانجي بالإضافة لكافة أنواع اللحوم المذبوحة وفق الشريعة الإسلامية.

9. مطعم نودلز – فندق روز وود 

يجمع مطعم نودلز بين تقاليد الطهي الصينية القديمة والعصرية في أجواء يسودها الدفء والود، بينما يُقدّم تشكيلة واسعة من أجود الأطباق الصينية. يتمتّع مطعم بإطلالة خلّابة على البحر الأحمر. تتضمّن قائمة الطعام تشكيلة واسعة من الأطباق من جميع مناطق الصين.

10. مطعم باكو

يقدم مطعم باكو مفهوم جديد في اندماج المطعم الآسيوي والمكسيكي فهو يقدم الباو والتاكو والتاباس. يقدم الأطباق بطريقة جاذبة وملفتة ستجعلك تجربه على الفور عدا عن الطعم الذي سيذهلك.

11. مطعم سالتز

وأخيرًا لعشاق الفخامة والديكور الكلاسيكي ننصحكم بحجز طاولة في مطعم سالتز الذي يقع في فندق الريتز كارلتون في جدة والذي يوفر اطلالة ساحرة على البحر الأحمر، ويقدم المأكولات البحرية وأطباق الأسماك بنكهات وطرق عالمية.

لا يقتصر منيو مطعم سالتز على المأكولات البحرية فحسب، بل يتضمن أطباق أخرى من عديد المطابخ العالمية مثل الأوربية والشرق اوسطية والأمريكية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل مطاعم الفطور في الدمام

سفاري نت – متابعات عند الرغبة في الخروج مع العائلة، وتناول وجبة الفطور، بخصوصيّة، فإنّ …