الاتحاد للطيران تسير رحلاتها حالياً إلى 57 وجهة

سفاري نت – متابعات

تسير الاتحاد للطيران في الوقت الحالي رحلاتها إلى 57 وجهة حول العالم، منهم 13 وجهة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بحسب آخر تحديثات الرحلات على موقعها الإلكتروني.

وأشارت الناقلة إلى أنه سيتم استئناف الرحلات إلى وجهتين خلال شهر مايو المقبل، وهي أثينا في 13 من مايو ونيروبي في 6 من مايو المقبل.

وتسير الناقلة إلى 13 وجهة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وهي عمّان، كازابلانكا، الكويت، البحرين، الدمام، الرياض، جدة، القاهرة، بيروت، الدوحة، مسقط وسيشل، أما في شبه القارة الهندية فتسير الاتحاد للطيران إلى 14 وجهة، منها أحمد آباد، دكا كوتشي، نيو دلهي، لاهور، إسلام آباد، ماليه وبومباي.

وفي آسيا واستراليا تسير الناقلة إلى 10 وجهات، منها بانكوك، مانيلا، سنغافورة، سيدني، طوكيو وكوالالمبور، بينما تسير في القارة الأوروبية إلى 16 وجهة، منها امستردام، دبلن، لندن، موسكو، مدريد، ميونيخ، برشلونة، باريس وروما، أما في شمال أمريكا فتسير الناقلة رحلاتها إلى 4 وجهات، وهي شيكاجو، نيويورك، تورونتو وواشنطن.

وأشارت الناقلة إلى آخر تحديث للدول والأقاليم قائمة الخضراء، حصل في 4 من أبريل الجاري حيث لا يخضع القادمون منها للحجر الصحي، فهي تضم 14 وجهة وهي أستراليا، جرين لاند، موريشيوس، سنغافورة، بوتان، هونج كونج، المغرب، جنوب كوريا، بروناي، آيسلندا، نيوزلندا، الصين والمملكة العربية السعودية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …