فلاي دبي تعيد رحلاتها إلى باتومي خلال الصيف

دبي – سفاري نت

أضافت فلاي دبي مدينة باتومي إلى جدول رحلاتها الصيفي الموسمي. وتشغل الناقلة حاليا رحلات الى مطار تبليسي الدولي (TBS) في جورجيا ، في حين ستشغل أيضًا ثلاث رحلات أسبوعياً إلى مطار باتومي الدولي (BUS) في الفترة من 12 مايو حتى 1 سبتمبر.

وتعليقًا على هذا الإعلان ، قال جيهون أفندي ، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: “يسعدنا إعادة إطلاق رحلاتنا إلى باتومي التي كانت من الوجهات الصيفية المفضلة لمسافرينا في السنوات السابقة. ما زلنا نركز على إضافة المزيد من الخيارات للسفر هذا الصيف مع توقع تخفيف قيود السفر الدولية. الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com.  بالإضافة إلى ذلك ، ستتاح للمسافرين اختيار باقات كاملة من عطلات فلاي دبي “.

توفر باتومي للمسافرين الراغبين في السفر هذا الصيف وجهة مثالية بما تحتويه من منتجعات ساحلية شهيرة وقممها الجبلية الرائعة  الجميلة والمناخ المعتدل. تُعرف باتومي باسم “لؤلؤة البحر الأسود” ، وهي ثاني أكبر مدينة في جورجيا ، وتقع في المنطقة الجنوبية الغربية من البلاد. وتعد المدينة وجهة سياحية شهيرة تشتهر بشواطئها ومطاعمها ومقاهيها ونوافيرها الراقصة وعجلة فيريس الشهيرة.

خلال هذا الصيف سيرتفع عدد وجهات فلاي دبي إلى 79 وجهة في 46 دولة. بالإضافة إلى عروضها الموسمية ، توفر فلاي دبي للمسافرين مجموعة متنوعة من الوجهات الترفيهية الشعبية التي تعكس تنوع شبكتها. ولأولئك الذين يسعون لقضاء عطلة في المدينة ، توفر فلاي دبي للمسافرين فرصة استكشاف مجموعة من المدن الغنية بالثقافة والتراث والأنشطة مثل باكو وبوخارست واسطنبول ومينسك وتبليسي وتيرانا ويريفان.

إلى جانب العطلات في المدن ، يعتبر موسم الصيف هو الوقت المثالي لتمتع بالشواطئ . تمنح رحلات فلاي دبي إلى كولومبو وجزر المالديف وزنجبار الفرصة للمسافرين لاستكشاف بعض من أفضل ا لشواطئ والمواقع الاستوائية في العالم.

ستكون رحلات باتومي ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات ، مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة عبر محور الطيران  في دبي إلى 155 وجهة بين كل من طيران الإمارات وشبكة فلاي دبي بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.

 تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. توفر فلاي دبي تأمين سفر  متعدد المخاطر يشمل تغطية ضد كوفيد -19 لمنح المسافرين قدرًا أكبر من راحة البال عند السفر .

يتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ  اياتا ” IATA Travel Centre ”  طوال رحلتهم ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19 على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

يمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الإلكتروني (flydubai.com) أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم  971600544445  أو متاجر فلاي دبي   أو عبر شركائنا في السفر.

تفاصيل الرحلات:  

ستعمل الرحلات من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار باتومي الدولي (BUS) أيام الأربعاء والخميس والأحد من 12 مايو إلى 1 سبتمبر.

تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي  باتومي من 6,845 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1,605 درهم .

فيما تبدأ أسعار تذاكر السفر ذهابًا وإيابًا من BUS to باتومي الى دبي  من 1,125 دولارًا وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 385 دولارًا . 

للحصول على جدول الرحلات الكامل والأسعار ، يرجى زيارة :  https://www.flydubai.com/en/plan/timetable 

وقت الوصول  مطار الوصول وقت المغادرة مطار المغادرة رقم الرحلة 
 17:25 باتومي13:55 دبي FZ 8747   
 22:00 دبي 18:30 باتومي  FZ 8748

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …