بالصور .. أفضل مطاعم الفطور في الدمام

سفاري نت – متابعات

عند الرغبة في الخروج مع العائلة، وتناول وجبة الفطور، بخصوصيّة، فإنّ الدمام تضمّ مطاعم كثيرة تقدم الفطور الشهي. في الآتي، لمحة عن أفضل المطاعم في الدمام، المطاعم التي تخصص أماكن للعوائل، عبارة عن جلسات مريحة تضمن الشعور بالراحة أثناء تناول الطعام نقلا عن موقع سيدتي نت.


“مطعم هاشم”

يقع “مطعم هاشم” في شارع الملك خالد، ويشتهر بتقديم أفضل أنواع الفطور في الدمام، مع لائحة طعام منوعة من الفلافل والحمّص والدجاج الحارّ، بالإضافة إلى السندوتشات و المأكولات الأردنية الشهية.


“مطعم الركن الذهبي”


يقدم أكلات شعبيه سعودية، في فرعيه الكائنين في حي الفيصلية وحي الفرسان، ويعدّ من مطاعم الدمام الراقية. كما يوفر المأكولات السعودية والشعبية، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والبارد. يفتتح المطعم أبوابه لاستقبال زائريه السادسة صباحاً.


“مطعم بلاميدا”

يقع “مطعم بلاميدا” في طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز، وهو عنوان للأكل الراقي والجلسات الهادئة المنسجمة بألوان الطبيعة الخلابة. وهو يعدّ من أكبر مطاعم كورنيش الدمام، مع “ديكورات” أنيقة وجذّابة. يوفر المطعم القاعات الداخلية المطلّة على البحر لمحبّي الخصوصيّة والهدوء، ويتميّز بالجودة العالية.


“فريج الطيبين للأكلات الشعبية”

تتسم ديكورات المطعم بالأناقة والبساطة والعصرية؛ يقع في الشاطئ الغربي في الدمام. هناك، يجد الضيوف أنفسهم أمام طاولات منظمة تقدم عليها أنواع متعددة من أطباق الفطور الشعبية اللذيذة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل مطاعم للإفطار في رمضان 2021 في جدة

سفاري نت – متابعات إذا كنتِ تبحثين عن مطعم مميز لتجربة الإفطار في رمضان أو حتى السحور، لخوض …