دبي وجهة سياحية عالمية تتلألأ بأجوائها الرمضانية

سفاري نت – متابعات

تعتبر “دبي” من الوجهات السياحية العالمية القادرة على تقديم تجارب متنوعة لزوارها على مدار العام نقلا عن موقع عين الاخبارية.

وتمتلك “دبي” مقومات سياحية هائلة وخيارات متنوعة تلبي مختلف الأذواق والمتطلبات ، و يمتاز كل موسم فيها بطابعه الخاص وهو ما يجعلها المدينة المفضلة للزيارة والإقامة والعيش.

وساهم إطلاق ” البرنامج الوطني للتطعيم ” على مستوى الدولة والفحوصات اليومية لـفيروس “كورونا” بوضع دولة الإمارات في مصاف أفضل خمس دول في العالم ضمن برنامج التطعيم .

وأسهمت كل تلك الإجراءات في جعل دبي من أوائل المدن العالمية التي أعادت فتح اقتصادها وأنشطتها وعززت من مكانتها لتكون إحدى أكثر المدن أمانا في العالم والوجهة المفضلة للزيارة .

وخلال شهر رمضان المبارك تتزين مدينة دبي بالإنارات والديكورات المستوحاة من روح هذا الشهر الفضيل وتكثر أعمال الخير وتقام الكثير من الفعاليات لاسيما خلال فترة المساء حيث تنبض المدينة بالحياة مع الالتزام بالاجراءات الوقائية ما يتيح الفرصة أمام الزوار للتعرف على دبي وطبيعة أهلها الذين يمتازون بالكرم والجود وتمسكهم بالعادات والتقاليد الأصيلة حيث يوفر شهر رمضان للزوار الفرصة لتجربة الجوهر الحقيقي للضيافة العربية.

و بإعتبارها مدينة سياحية عالمية تدرك دبي احتياجات ومتطلبات زوارها لذا فإن الكثير من مناطق الجذب السياحي والمعالم الرئيسية والوجهات الترفيهية والمطاعم توفر تجارب مميزة تمكن السكان وكذلك الزوار الدوليين من الإستمتاع بأوقاتهم بنكهة رمضانية خاصة.

ولعل ما يزيد من جاذبية دبي خلال شهر رمضان – إلى جانب الإضاءات والديكورات والزينة الرمضانية التي تبدو ظاهرة في الشوارع الرئيسية وفي مراكز التسوق والمعالم السياحية – العروض والباقات الترويجية المميزة التي يمكن الحصول عليها خلال هذا الموسم بما فيها باقات الإقامة في الفنادق والخدمات الراقية التي تقدمها للضيوف علاوة على الأطباق المتنوعة والبوفيهات التي تقدم أشهى المأكولات بما فيها الحصرية الخاصة بهذا الشهر الفضيل.

وتحتضن مراكز التسوق الكثير من الفعاليات المميزة و الممتعة التي تجذب جميع أفراد العائلة ليقضوا أجمل الأوقات وأمتعها خلال شهر رمضان بما يمكنهم من الإستمتاع بتجربة تسوق فريدة طوال أيام هذا الشهر مع ما تقدمه المحلات التجارية من عروض ترويجية رائعة وتخفيضات وجوائز تضيف قيمة حقيقة للشراء واقتناء المستلزمات بأسعار منافسة علاوة على فرص الفوز بجوائز قيمة.

وتحرص الوجهات الترفيهة ومناطق الجذب الرئيسية على تقديم عروضها الترويجية المميزة خلال الشهر الفضيل ما يتيح للسياح والعائلات داخل الدولة من الإستمتاع بخوض تجارب ممتعة ومرحة لاسيما وأن دبي تزخر بالعديد من تلك الوجهات بما فيها “دبي باركس آند رزورتس” و”آي إم جي- عالم من المغامرات” والحدائق المائية وغيرها الكثير .

وأهم ما يميز الشهر الفضيل – ويعد مناسبة للتعرف عن كثب على العادات والممارسات والخصال الحميدة النابعة من أرض الخير مثل الكرم والترابط الأسري والروحانية وضبط النفس و العطاء – الممارسات والأعمال الإنسانية فمثلا تساهم وجبة الإفطار في اجتماع العائلات والأصدقاء ليعيشوا لحظات جميلة مع الإلتزام بالإرشادات الخاصة بذلك.

وتتنوع المبادرات التي تطلق خلال شهر رمضان المبارك و التي تحث على مساعدة غير القادرين ويمكن ملاحظة ذلك في الشركات ومراكز التسوق التي تطلق بدورها حملات خيرية .. كما أن مبادرات الإمارات مستمرة في التخفيف عن الأسر المتعففة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. 6 تجارب سياحية مثيرة في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات جزر المالديف واحدة من أولى الدول التي أُعيد فتحها بالكامل للمسافرين …