استمتع بإجازة عيد مثالية في منتجع Soneva Jani بالمالديف

سفاري نت – متابعات

مكان مثالي محاط بالمياه الفيروزية لبحيرة خاصة، مع سماء زرقاء لا نهاية لها ورمال بيضاء ناعمة، تشعر وكأن Soneva Jani على بُعد مليون ميل من أي مكان، ومع ذلك فإن هذا المنتجع الهادئ في جزيرة “نونو أتول” البكر بجزر المالديف ليس سوى رحلة قصيرة المدى من المطارات الرئيسية في الشرق الأوسط، مما يجعله ملاذاً مثالياً لقضاء عطلة العيد الممتعة نقلا عن موقع سيدتي نت.

تشتهر Soneva Jani بفيلاتها الشهيرة فوق الماء، وتركز على تجارب فريدة من نوعها وروح مستدامة، وقد أطلقت أخيراً المرحلة الثانية، مما زاد من مستوى الضيافة الفاخرة. وتعتبر أحد المنتجعات الأقل كثافة في العالم، تقدم المرحلة الجديدة 27 فيلا جديدة عائمة فوق المياه، كل منها مصمم لزيادة الإحساس بالمساحة والخصوصية، مع السير برفق على البيئة الطبيعية البكر.

مع غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، تعد محميات المياه الجديدة من بين الأكبر والأكثر فخامة من نوعها في العالم، مع شرفات واسعة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف؛ لتحقيق أقصى استفادة من المناظر الخلابة للمحيط. تحتوي جميعها على مسبح لا متناهٍ من المياه العذبة، وتطلّ عليه كراسي الاستلقاء والأراجيح وشبكات القارب، كما تتميز معظمها أيضاً بزلاجة مباشرة في المحيط، والتي يحبها الضيوف الكبار والصغار.

في الداخل، التصميمات الداخلية المليئة بالضوء مستوحاة من المكان المذهل، من تفاصيل الأخشاب الطافية، إلى الكوة في أرضية الفيلا التي تطل مباشرة على البحيرة في الأسفل. سواء كنت تقضي وقتاً عائلياً ثميناً مع أحبائك هذا العيد، أو تستمتع بإجازة رومانسية لشخصين، فإن مساحة المعيشة الأنيقة مصممة للاسترخاء المطلق، مع أرائك فخمة على شكل حرف U وأسرّة نهارية ومناطق غارقة؛ لتناول الطعام تطل على البحيرة.

فوق غرفة النوم الرئيسية، ينزلق السقف للخلف بلمسة زر واحدة، ما يعني أنه يمكنك النوم مع وجود النجوم في الأعلى مع المد والجزر اللطيف، وتدفق الأمواج كموسيقى تصويرية تبعث على الاسترخاء. يؤدي كل جناح رئيسي أيضاً إلى منطقة نوم للأطفال، وهي مثالية لراحة البال للعائلات أثناء البقاء فوق الماء (يمكن إغلاق جميع الغرف لتوفير مزيد من الأمان أيضاً). اخرج إلى الحمام الخاص المنعزل في الهواء الطلق – وهو من التفاصيل المميزة في جميع فيلات Soneva- فهو يشتمل على حوض استحمام عميق، حيث يمكنك الاستحمام بأشعة الشمس أو القمر على بشرتك.

تم تصميم كل التفاصيل الأخيرة في Soneva Jani لتنغمس وتفرح وتلهمك، وتدعوك إلى الابتعاد عن ضغوطك اليومية واحتضان الحياة البطيئة في العيد. تأتي كل فيلا مع خادم Barefoot الخاص بها، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؛ لضمان أن إقامتك لا تُنسى حقاً. عندما تقيم في فيلا جديدة من المرحلة الثانية في سونيفا جاني، بما في ذلك محميات المياه ومحميات الجزيرة بالمنتجع، ستختبر أيضاً Soneva Unlimited – هذا العرض الفريد يتيح لك تجربة كل ما يقدمه المنتجع، وهو مشمول بالكامل في سعر الفيلا الخاصة بك.

استرخ مع علاجات صحية غير محدودة، من جلسات التدليك المريحة وطقوس Sodashi للوجه إلى علاج الأيورفيدا، بالإضافة إلى الاستشارات مع المعالجين الزائرين المشهود لهم. سيستمتع كل ضيف في المرحلة الثانية بتجارب لا حدود لها، بدءاً من رحلات السفاري عند غروب الشمس على الدلافين والنزهات الفخمة على الشاطئ المهجور، إلى الرياضات المائية والغوص في المياه النقية مع مرشدين خبراء من اتحاد مدربي الغوص المحترفين (PADI). وتناول العشاء في وليمة غير محدودة من النكهات والمأكولات من جميع أنحاء العالم في وجهات الطهي الرائعة في Soneva Jani – من المأكولات المفضلة مثل Crab Shack على شاطئ البحر، أو طاولة الشيف So Engaging، إلى So Wild من Diana von Cranach الذي تم إطلاقه مؤخراً، في الخارج بأيدي ماتياس دالغرين وSo Primitive، كل ذلك جزء من المرحلة الثانية الجديدة. ضمن عرض Soneva Unlimited لتناول الطعام، ستتمكن أيضاً من الاستمتاع بوجبات حصرية مع الطهاة الزائرين الحاصلين على نجمة ميشلان، ناهيك عن تناول الطعام في الفيلا، إذا كنت تفضل الاسترخاء في محيطك المريح.

يشمل Soneva Unlimited أيضاً انتقالات مجانية مشتركة بالطائرة المائية إلى Soneva Jani من مطار Velana الدولي في ماليه، والوصول إلى صالات الشوكولاتة والجبن والآيس كريم الشهيرة في المنتجع، ودخول الأطفال إلى The Den وبرنامج الأنشطة المليء بالمرح.

لمزيد من المعلومات حول سونيفا جاني، انقر هنا. للحصول على تفاصيل المرحلة الثانية من Soneva Jani ، انقر هنا ، وللاطلاع على القائمة الكاملة لإدراجات Soneva Unlimited ، انقر هنا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …