ون آند أونلي بورتونوفي بدأ باستقبال ضيوفه

مونتينيغرو – سفاري نت

يقع ون آند أونلي بورتونوفي عند مدخل خليج بوكا وتحديداً على ضفاف البحر الأدرياتيكي في مونتينيغرو ويُعتبر أول فرع للعلامة التجارية الراقية في أوروبا وقد بدأ باستقبال ضيوفه منذ 1 مايو 2021. يُعدّ المنتجع ملاذاً مثالياً يحلو منه اكتشاف الساحل وسحر مونتينيغرو حيث تحيط به بلدات مسوّرة ومحاطة بخنادق مائية وجبال لم تطرقها أقدام الإنسان كما يستكنّ في أحد أروع المواقع التي تتميز بطقسها المشمس طيلة العام على البحر الأدرياتيكي. من المرتقب أن يكون منتجع ون آند أونلي بورتونوفي الوجهة الأبرز على ريفييرا البحر الأدرياتيكي حيث يوفر للضيوف شواطئ رملية خاصة وتجربة ثورية للعناية بالعافية في إسباس شينو، فضلاً عن مأكولات فاخرة وعالمية المستوى مع الشيف الحائز على نجمة ميشلان جيورجيو لوكاتيلي وخدمات استثنائية لطالما اشتهرت بها العلامة المرموقة.

وفي هذا الصدد، قال فيليب زوبر، الرئيس التنفيذي لشركة كيرزنر الدولية: “يسرّنا استقبال الضيوف في هذا الملاذ الساحر على البحر الأدرياتيكي. يُعتبر ون آند أونلي بورتونوفي إنجازاً مهماً في مسيرة العلامة حيث يوفر لعملائنا الأوروبيين الأوفياء ملاذاً مثالياً ويرسي أعلى معايير الرفاهية في أوروبا. لذلك نتطلع قدماً لكشف النقاب عن روعة مونتينيغرو من خلال ون آند أونلي. يقدم ون آند أونلي بورتونوفي وفرة من التجارب للضيوف بدءاً من أول فرع تمّ افتتاحه من إسباس شينو الذي يقدم تجربةً رائدة في مجال العناية بالعافية مروراً بمطعم سابيا للشيف جيورجيو لوكاتيلي الحائز على نجمة ميشلان وصولاً إلى استراحة تاباساكي كلوب”.

مونتينيغرو الريفييرا الجديدة

يُعدّ خليج بوكا أحد أروع الخلجان في مونتينيغرو وما زال وجهةً خفية يحلو اكتشافها في أوروبا حيث يتميز بمياهه المتلألئة وجباله المهيبة وخطه الساحلي المتعرج الذي تحدّه غابة وافرة الخضرة. ويشمل الخط الساحلي المغمور بأشعة الشمس الدافئة العديد من البحيرات والكهوف الخفية، ويستطيع ضيوف منتجع ون آند أونلي بورتونوفي اكتشاف العديد من الشواطئ المعزولة والبلدات القديمة التي ما زالت تحافظ على طابعها المعماري الأصيل وسحرها الفتّان على متن مركب المنتجع الخاص.

لا يقتصر جمال المنطقة الآسر على المعالم الطبيعية والعمارات المهيبة إذ تنتظر الضيوف مغامراتٌ مشوقة تحت المياه. سوف يُرشد مدربو الغوص المعتمدون الإرشاد الضيوف عبر النفق القديم وهياكل الكهوف في مضيق كومبور وكهف كلينشي والتي كانت تُستخدم في ما مضى لإخفاء الغواصات والسفن في جمهورية يوغوسلافيا السابقة.

ولعشاق مشروبات العنب حصّة إذ توفر مصانع مشروبات العنب في مونتينيغرو فرصة اكتشاف تاريخ البلد العريق الذي يُعتبر مركزاً رئيسياً في هذه الصناعة بفضل أرضه الخصبة ومناخه الاستثنائي. يستطيع عشاق مشروبات العنب الراغبون في استكشاف الأصناف الأصلية زيارة أحد مصانع مشروبات العنب العديدة التي تتميز بأقبيتها الرائعة وتأمّل المناظر البانورامية الخلابة فضلاً عن تذوّق جميع أنواع مشروبات العنب.

العنوان الأروع على البحر الأدرياتيكي

توفر علامة ون آند أونلي ولأول مرة في أوروبا، فرصةَ استثمار مسكنٍ دائم في أحد أجمل المواقع على البحر الأدرياتيكي مع مساكن ون آند أونلي الخاصة للراغبين في اختبار نمط العيش الرغيد الذي توفره ون آند أونلي. تتربّع المساكن الخاصة في موقعٍ مميز وقد صُممت خصيصاً للتمتع بمناظر لا تُحجب للخليج والجبال والمرسى، كما يوفر كل مسكن المزايا التي تقدمها علامة ون آند أونلي المرموقة ألا وهي المساحة الفسيحة والتصميم المترف والخدمة المميزة فضلاً عن أقصى درجات الخصوصية. يشمل كل مسكن شاطئاً خاصاً به ورصيفاً ومسابح معزولة وموظفاً شخصياً حرصاً على تلبية جميع احتياجات الضيوف طيلة فترة إقامتهم.

وقد استوحيَ كل مسكن من ثقافة الوجهة الغنية وتاريخها العريق وموقعها الجغرافي حيث صُمم كل مسكن بواجهاتٍ ضخمة وأعمدة مهيبة وأسقف جملونية الشكل مصنوعة من الطين والتي تُعتبر رمزاً من رموز العمارة في مونتينيغرو. أما ديكور المساكن فأنيق ومستوحى من القصور الباروكية في كوتور وميناء بيراست المجاور المستوحى من البندقية فيما تتوفر الفرص لمالكي المساكن لتصميم الفيلا الخاصة بهم حسب أذواقهم.

تُعدّ فيلا أورجن مثالية لجميع أفراد العائلات حيث تشمل أربع غرف نوم وتبلغ مساحتها 15000 متر مربع كما تضمّ شاطئها الخاص وحديقة على السطح ورصيفاً. أما فيلا لوفسين فتعكس عشق سكان مونتينيغرو للقاء الأحباء وتوفر إطلالاتٍ خلابة على البحر الأدرياتيكي وممرات مفتوحة تؤدي إلى الفناء الخاص بالفيلا وحدائق خاصة مثالية لإقامة الأنشطة الترفيهية. كما أنّ الراغبين في التمتع بأقصى درجات الخصوصية سيجدون ضالّتهم في فيلا روميجا المعزولة. يشمل المسكن الواقع في المنتجع والمؤلف من طابقين ثلاث غرف نوم مزودة بحمّام خاص تؤدي إلى منصات مزيّنة ومنسقة على السطح ويشكّل كل مسكن واحة خاصة توفر أجواء من الاسترخاء والخصوصية المطلقة. أُطلقت على الفلل الثلاث من أصل عشر فلل متوفرة للشراء في المنتجع تسميات مميزة تيمناً بالجبال السوداء الثلاثة التي تشمخ من حوض البحر الأدرياتيكي وتكتنز أهميةً تاريخية في المنطقة.

تجربة ثورية للعناية بالعافية

يحتضن منتجع ون آند أونلي بورتونوفي إحدى أبرز وجهات العافية الشاملة في أوروبا للراغبين في اختبار تجربةٍ صحية تناشد حواسهم. ففي إطار حرصها على الارتقاء بتجارب العافية، أبرمت مجموعة المنتجعات الفاخرة شراكة عالمية حصرية مع العلامة التجارية الرائدة في مجال الصحة والعافية شينو، بحيث سيقدّم منتجع ون آند أونلي بورتونوفي سبا إسباس شينو الذي تبلغ مساحته 4000 متر مربع ويوفر للضيوف رحلةً تخاطب الحواس وتضفي التغيير الشامل على حياتهم مع برامج الديتوكس وتجديد الحيوية وفقاً لنهج شينو® المشهور.

يوفر إسباس شينو سلسلة من الفحوصات التشخيصية المتعمقة التي يجريها أخصائيون والتي تؤدي إلى ابتكار برنامجٍ شامل حسب متطلبات الضيوف ومصمم لإعادة التوازن إلى فسيولوجيا الجسم وتعزيز الحيوية والتخلص من السموم. يحتوي إسباس شينو أيضاً على مرافق للعلاجات المائية والعلاج بالتبريد وغرف ساونا وبخار وحوض سباحة داخلي ومناطق للاسترخاء، مما يضمن للضيوف تجربة ملؤها الراحة لتجديد النشاط والحيوية.تقع مجموعة من غرف الضيوف والأجنحة فوق السبا مباشرةً لتوفر الخصوصية وإمكانية الوصول السهل للضيوف الراغبين في المشاركة في برامج علاجية مكثفة وطويلة.

قِبلة لعشاق الطعام

لن يفتقر عشاق الطعام إلى الخيارات في منتجع ون آند أونلي بورتونوفي الذي من المرتقب أن يصبح وجهةً لا بدّ من زيارتها في مونتينيغرو. تُعدّ الشيف التنفيذية نانسي كينشيلا أطباقاً مستوحاة من نكهات وثقافة مونتينيغرو ومنطقة البحر الأبيض المتوسط وتستقدم مكونات أطباقها من المنتجين المحليين والمزارعين المتخصصين. كما يتولّى الشيف الشهير والحائز على نجمة ميشلان جيورجيو لوكاتيلي إدارة مطعم سابيا للشيف جيورجيو لوكاتيلي المميز في المنتجع والذي يُعتبر أول مطعم له في أوروبا. يقدم المطعم مأكولاتٍ مستوحاة من جنوب إيطاليا ويركز على المأكولات البحرية والخضار الطازجة والمستقدمة من مصادر محلية، كما يوفر صالة طعام داخلية وأخرى في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على شاطئ البحر الأدرياتيكي والجبال. يضمّ المنتجع استراحة تاباساكي كلوب المميزة التي توفر أجواء مذهلة في النهار بجانب المسبح وأجواء أكثر حيويةً في ساعاتٍ متأخرة من بعد الظهر للاستمتاع بأشهى المشروبات قبل أن تبدأ الأجواء المسائية المفعمة بالحياة. يقدم المطعم مأكولاتٍ يابانية عصرية وتشكيلة من المشروبات فيما يقدّم الدي جاي أجمل الأنغام التي تلائم الأجواء الأنيقة.

فتح منتجع ون آند أونلي بورتونوفي أبوابه وأصبح جاهزاً لاستقبال الضيوف. تبعد بورتونوفي ساعةً واحدة بالسيارة عن دوبروفنيك و50 دقيقة عن تيفات وساعتين ونصف عن مطار بودغوريتسا. كما تسيّر عدّة شركات طيران رحلات إلى الوجهتين المجهّزتين لاستقبال الطائرات الخاصة. للحصول على المزيد من المعلومات أو الحجز، الرجاء زيارة oneandonlyresorts.com/portonovi

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل المسابح بأفخم الفنادق للاستمتاع في عيد الفطر 2021

سفاري نت – متابعات استقبال عيد الفطر تزامناً مع فصل الصيف، سوف يضع خطة مختلفة …