بالصور .. 6 تجارب سياحية مثيرة في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

جزر المالديف واحدة من أولى الدول التي أُعيد فتحها بالكامل للمسافرين بعد الإغلاق بالعالم بسبب فيروس كورونا نقلا عن موقع عين الاخبارية.

وتسعى جزر المالديف بالوقت الحالي لتكون في الصدارة عندما يتعلق الأمر بسياحة اللقاحات، حيث أعلن المسؤولون بها عن خطط لتوفير لقاحات ضد فيروس كورونا للسياح عند وصولهم في محاولة لجذب المزيد من الزوار.

وجزر المالديف، تعد أصغر بلد في قارة آسيا من حيث مساحة الأرض وعدد السكان؛ حيث يبلغ سكانها ما يقرب من نصف مليون نسمة، وعاصمتها هي مدينة ماليه.

ومع اقتراب موسم العطلات، وإذا كنت من عشاق سياحة المغامرة والطبيعة الخلابة، نقدم إليك 6 من أبرز التجارب التي تميز جزر المالديف:

إقامة بفيلات عائمة فوق الماء

توفر جزر المالديف فرصة المكوث في فيلات عائمة فوق الماء التي تُعد “الأكبر في العالم”، مكونة من غرفة نوم واحدة، أو غرفتي نوم، في منتجع “Soneva Fushi”.

الإقامة بجناح صغير فوق الماء 

يقدم فندق “أنانتارا فيلي”، بجزر المالديف، عرضاً فريداً تبلغ قيمته 30 ألف دولار، حيث يسمح لك باستخدام جناح صغير فوق الماء في جزيرة خاصة، ولفترة غير محدودة خلال العام 2021، مع توفر خدمة النقل وتقديم وجبة الفطور.

الغوص في أعماق المياه الأكثر صفاء في العالم

يستطيع زوار جزر المالديف التمتع بالشواطئ الكريستالية العديدة الممتدة على طول الجزر، كما تجذب شعب كونوتا المرجانية مجموعة كبيرة من أنواع الأسماك، بما فيها أسماك القرش والراي اللاسعة، ما يسمح لمحبي عالم البحار القيام برحلة غطس في أعماق المياه الأكثر صفاء في العالم.

السباحة مع أسماك شيطان البحر

توفر المياه الدافئة لجزر المالديف تجربة السباحة مع أسماك شيطان البحر (مانتا راي)، من خلال “مشروع أسماك شيطان البحر المالديفية”.

العزلة في أكبر جزيرة خاصة

يقدم منتجع “والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي”، الذي افتتح رسمياً في يناير/ كانون الثاني الماضي فرصة للعزلة بعيداً عن جائحة كورورنا على أكبر جزيرة خاصة في جزر المالديف، ويمكن الإقامة بمقابل 80 ألف دولار في الليلة الواحدة.

طريقة فاخرة للعمل عن بعد 

من مكتب مطل على المحيط، ومساعد شخصي، إلى تقديم مرطبات مستمرة بدون توقف، وخدمة غسيل مجانية. قد تبدو هذه مثل لائحة بعيدة المنال يحلم بها موظف محبط، ويقدم منتجع “The Nautilus” في جزر المالديف حزمة فاخرة لتغيير روتين العمل عن بعد في ظل جائحة فيروس كورونا، وهي تتضمن كل هذه المزايا والمزيد أيضاً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تسمح للمطعمين ضد كورونا بدخول أراضيها دون فحص PCR

سفاري نت – متابعات أعلنت وزارة الصحة المصرية عن السماح بدخول القادمين من الخارج دون …