شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تحتفل برمضان بعروض حصرية على مجموعة من طرازات جينيسيس

جدة – سفاري نت

أطلقت “شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الموزع الرسمي لعلامة جينيسيس في جدة، عروضا ترويجية مثيرة لعملائها بمناسبة شهر رمضان على كافة طرازاتها، تستمر طوال الشهر الكريم.

وتقدم جينيسيس، العلامة التجارية الفاخرة التي تركز على التصميم، مجموعة واسعة من الطرازات المتميزة التي تجسد فلسفة الأناقة الرياضية التي تعتمدها العلامة، ويشمل ذلك سيارة G70 الجديدة، وسيارة G80 السيدان متوسطة الحجم الجديدة كليًا، وسيارة GV80 أول طراز لفئة السيارات الرياضية متعدد الاستخدامات من علامة جينيسيس، وكذلك على طراز G90 الرائد.

ويمكن للعملاء، خلال شهر رمضان، الاستمتاع بمزايا رائعة تسهل عملية اقتناء سيارة فاخرة من جينيسيس والاستمتاع بالرفاهية التي تقدمها العلامة التجارية بسلاسة وبلا متاعب.

وتتضمن العروض الحصول على السيارة بدفعة أولى 50% و50% بعد سنتين، وعدم وجود فوائد أو رسوم إدارية على طرازات G70 وG80 و GV80، ويمكن للعملاء الذين يشترون G70 و G80 و GV80 الاستفادة أيضا من التأمين الشامل الذي تقدمه شركة محمد يوسف ناغي.

واحتفاءً بالشهر الفضيل، يمكن لعملاء جينيسيس كذلك الحصول على عقد خدمة مدته خمس سنوات / ـ 100 ألف كيلومتر، مع وجود ضمان المصنع لخمس سنوات غير محدد الكيلومترات، لتيسير قرار الشراء على العملاء، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات، لقيادة مطمئنة، وكذلك الاستمتاع بباقة خدمة الكونسيرج من جينيسيس لمدة عامين. ولمزيد من المعلومات أو للاتصال بفريق ” شركة محمد يوسف ناغي للسيارات” بشأن عروض جينيسيس الحالية، يرجى زيارة: https://www.genesis.com/sa-jeddah/en/genesis.html

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جينيسيس2021 G80 تحصد جائزة أعلى تصنيف للسلامة عند التصادم

سفاري نت – متابعات أعلن اليوم معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) عن فوز …