بالصور .. أجمل 4 فنادق ملونة حول العالم

سفاري نت – متابعات

الفنادق ذات الألوان الزاهية المتعددة في أبنيتها تجذب الزائرين للإقامة فيها، كما تتلون دواخل الغرف فيها، بصورة تتماشى مع المفروشات الغنية وبلمسات مرحة. وفي هذا الإطار، ونتجول على أشهر الفنادق المفعمة بالألوان نقلا عن موقع سيدتي نت.


“ساجوارو”

من الصعب ألا ينجذب الزائر إلى الديكور المبهج في “ساجوارو” في “بالم سبرينغز”، بكاليفورنيا، حيث الواجهة متعددة الألوان، وهناك مظلات صفر زاهية في المسبح المتلألئ. تتميز الأجنحة الفسيحة بجدرانها البرتقالية والأرائك ذات اللون الأخضر الليموني والأسرّة المخططة، مع إكسسوارات من الفنّ المكسيكي والأثاث المصنوع يدويّاً. المساحة فريدة لناحية ديكوراتها. هناك، يحلو التقاط الصور للواجهة والجدران الداخلية والتركيبات الفنية في الأماكن العامة بالفندق…


“دويل”

يحلو الدخول إلى فندق “دويل” لاكتشاف التصميم الداخلي الذي يجمع بين “الفنتدج” والفخامة، وتجمله الملصقات القصيرة. أما الغرف فلكل منها ديكور مبهج، مثل: The Flamingo King Suite مع جدران تملؤها الطيور وThe Palm Springs مع لوحة بألوان الباستيل…

“بانتون

يقع فندق “بانتون” المكون من سبع طبقات في قلب “بروكسل”، وهو مكان رائع وملون بالألوان الزاهية في كل زاوية منه، بما في ذلك اللوبي المستوحى من سبعينيات القرن الماضي. هناك، يسمح للضيوف بتخصيص إقامتهم بناءً على حالتهم المزاجية، وتفضيلات الألوان.


“بيبلوس آرت فيلا أميستا”

يقع فندق “بيبلوس آرت فيلا أميستا” الأنيق في “فيرونا” بإيطاليا، وهو كان في الأصل فيلّا من القرن السادس عشر، ويبدو راهناً كأنه معرض دائم للفن المعاصر، إذ يتزين بلوحات لفنانين مشهورين على مستوى العالم. هناك، تمتد الألوان إلى السبا، وفي الغرف هناك إطلالات على المنتزهات القريبة من النوافذ ووسائل الراحة الحديثة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …