طيران الخليج تضيف سانتوريني وميكونوس إلى وجهاتها الصيفية

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الخليج إضافة مدينتي سانتوريني وميكونوس في اليونان، إلى شبكة وجهاتها خلال موسم الصيف، من خلال طائرتها الجديدة “إيرباص A320 نيو”.

وستُسير رحلتين أسبوعيتين لكل وجهة منهما، بدءًا من 2 يونيو حتى 22 سبتمبر لسانتوريني وبدءًا من 3 يونيو حتى 30 سبتمبر لميكونوس.

وستعمل الوجهات الصيفية الموسمية إلى الجزر اليونانية على تعزيز شبكة الناقلة الوطنية مع الوجهات الشاطئية الشهيرة المفضلة للعديد من السياح والعائلات في مملكة البحرين والمنطقة المجاورة، خاصة وأن الطلب على السفر ينمو تدريجياً نحو عطلة الصيف مع تخفيف قيود السفر في أوروبا.

وقال القبطان وليد عبدالحميد العلوي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج: “لقد بحثنا ودرسنا وجهات مختلفة لإضافتها إلى شبكتنا الصيفية الموسمية ونحن متحمسون للكشف عن سانتوريني وميكونوس كوجهتين جديدتين، من خلال مراجعة كافة الإمكانيات والاستماع إلى ملاحظات عملائنا”.

وأضاف: “نحن على ثقة من أن كل من الجزيرتين اليونانيتين ستوفران تجربة مثالية لمن يبحثون عن قضاء فترة شهر العسل، أوالسفر مع الأصدقاء والاجازات العائلية لقضاء عطلات مميزة؛ سنحلق إلى هاتين الوجهتين لأول مرة في تاريخ طيران الخليج وسنكون شركة الطيران الوحيدة في المنطقة التي تسافر إلى سانتوريني”.

وتسيّر طيران الخليج حاليًا رحلات من وإلى أبوظبي ودبي، الكويت، الرياض، وجدة، الدمام، المدينة المنورة، مسقط، القاهرة، عمان، الدار البيضاء، لندن، باريس، فرانكفورت، أثينا، بانكوك، مانيلا، سنغافورة؟ دكا، كولومبو، جزر المالديف وعدة وجهات في الهند وباكستان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات وفلاي دبي تضيفان 12 مدينة جديدة إلى وجهاتهما

سفاري نت – متابعات شهدت شركتي طيران الإمارات وفلاي دبي ارتفاعاً متواصلاً في عدد وجهات …