مصر للطيران تمنح عملاءها تذاكر وخدمات مجانية وتخفيض 50%

سفاري نت – متابعات

أعلنت مصر للطيران تزامنًا مع مرور 89 عامًا  على إنشاء الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية في السابع من مايو 1932، وكعادتها السنوية في هذه المناسبة، عن الاحتفال مع عملائها الكرام من خلال منحهم عدد من العروض التنافسية والتذاكر المجانية وغيرها.

وصرح الطيار عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة تمنح تخفيض 50% للسفر من جمهورية مصر العربية إلى جميع خطوط شبكة مصر للطيران الدولية وذلك عند شراء التذاكر أيام 6 و 7 و 8 مايو الحالي على أن يكون السفر حتى 1 يوليو، للذهاب والعودة حتى 31 أكتوبر 2021.

بالإضافة إلى منح عملائها المسافرين يوم 7 مايو تخفيضات تصل إلى 50 % على العديد من منتجات الأسواق الحرة بمطار القاهرة وغيرها من المفاجآت التى سيتم الإعلان عنها للمسافرين على رحلات مصرللطيران من مطار القاهرة يوم 7 مايو.

بالإضافة إلي إطلاق عدد من الأنشطة بالمطارات التى تطير منها مصر للطيران حول العالم أيام 6 و 7مايو وذلك من خلال منح تذاكر وخدمات سفر مجانية لعملائها المسافرين خلال هذه الفترة.

وقال أبو العينين، في بيان له، أن قرارات التخفيض جاءت تزامنًا مع مرور 89 عامًا، على إنشاء الناقل الوطنية لمصر، والذي يوافق 7 مايو عام ١٩٣٢، الشركة الرائدة في مجال الطيران بالشرق الأوسط وإفريقيا، والسابعة على مستوي العالم في الانضمام إلى الاتحاد الدولي للنقل الجوي IATA.

كذلك، أعلنت شركة مصر للطيران عن طرح تخفيض 20% ومنح ضعف الأميال لعملاء برنامج المسافر الدائم “EGYPTAIR Plus” علي أسعار رحلاتها الجديدة التي تم الإعلان عنها لتربط مطار شرم الشيخ بمطار الغردقة أيام الأحد والخميس من كل أسبوع، وكذلك رحلاتها الجديدة بين القاهرة وأسيوط وسوهاج يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع.

ومن المقرر أن تسير الشركة الرحلات بأحدث طائراتها من طراز الإيرباص A220-300 المزود بوسائل الرفاهية وخدمات الإنترنت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات وفلاي دبي تضيفان 12 مدينة جديدة إلى وجهاتهما

سفاري نت – متابعات شهدت شركتي طيران الإمارات وفلاي دبي ارتفاعاً متواصلاً في عدد وجهات …