مطار رأس الخيمة يستقبل أولى رحلات فلاي إيجيبت من القاهرة

سفاري نت – متابعات

أعلن مطار رأس الخيمة الدولي بدء رحلات الطيران التجاري لنقل الركاب بين إمارة رأس الخيمة والقاهرة، وذلك مع وصول أول الرحلات الجوية التابعة لشركة “فلاي إيجيبت”، مما يعكس النمو المتسارع في حجم عمليات مطار رأس الخيمة الدولي والتطور في استراتيجيته التوسعية.

وهبطت رحلة فلاي إيجيبت رقم “أف. إي. جي 501” (FEG501) القادمة من مطار القاهرة الدولي في مطار رأس الخيمة في 6 مايو الجاري، لتكون أول رحلة جوية مجدولة ضمن 3 رحلات جوية أسبوعية منتظمة ستسيرها الشركة.

وستقدم بموجبها أفضل الأسعار للسفر مباشرة بين العاصمة المصرية وإمارة رأس الخيمة، ومن المقرر أن تبدأ “فلاي إيجيبت” أيضاً في تسيير رحلتين أسبوعياً بين محافظة سوهاج المصرية ورأس الخيمة.

وتسيّر “فلاي إيجيبت” 3 رحلات منتظمة أسبوعياً بين مطار رأس الخيمة الدولي ومطار القاهرة الدولي، وذلك أيام الأحد والثلاثاء والخميس، وذلك بالإضافة إلى رحلتين أسبوعيتين من وإلى محافظة سوهاج يومي الثلاثاء والجمعة.

وتعد هذه الشراكة خطوة إضافية لتدعيم عمليات التوسع  في مطار رأس الخيمة الدولي خصوصاً بعدما وقع مؤخراً العديد من الاتفاقيات مع عدد من الناقلات الجوية، وهو ما من شأنه تعزيز مكانة المطار كونه الأسرع نمواً على مستوى دولة الامارات حيث من المتوقع الإعلان عن مزيد من الخدمات في الأسابيع والاشهر القليلة المقبلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات وفلاي دبي تضيفان 12 مدينة جديدة إلى وجهاتهما

سفاري نت – متابعات شهدت شركتي طيران الإمارات وفلاي دبي ارتفاعاً متواصلاً في عدد وجهات …