الاتحاد للطيران تطلق عروض الصيف بخصومات تصل إلى 50%

سفاري نت – متابعات

كشفت الاتحاد للطيران عن عروض مميزة لتشجيع عشاق السفر على البدء في التخطيط لعطلاتهم خلال موسم الصيف المقبل، كما تشمل إمكانية تغيير موعد الرحلة أو الوجهة مجانًا.

وستكون هدية العيد من الاتحاد للمقيمين في الإمارات مميزة هذا العام، مع خصومات لم يسبق لها مثيل على الرحلات الصيفية تصل إلى 50%، للاستمتاع بشمس الشاطئ المعتدلة على رمال سيشل، أو زيارة المعالم الأثرية التاريخية العريقة في أثينا.

ينتهي العرض بتاريخ 12 مايو 2021 وسيكون صالحًا للسفر حتى 20 نوفمبر 2021، وتبدأ أسعار تذكرة السفر من أبوظبي إلى الدار البيضاء من 995 درهمًا إماراتيًا فقط، وإلى موسكو من 1,495 درهمًا وإلى زيوريخ من 1,895 درهمًا.

ويغطي العرض كافة درجات السفر على متن الاتحاد للطيران، حيث يبدأ سعر تذكرة السفر من أبوظبي إلى العاصمة السيريلانكية كولومبو على متن درجة الأعمال من 2,495 درهمًا مع العودة.

وسيحظى المسافرون بفرصة رائعة لزيارة الدار البيضاء وجنيف وزيوريخ وموسكو من دون الحاجة للخضوع للحجر الصحي عند الوصول لتلك الوجهات أو لدى عودتهم إلى أبوظبي.

وتم خفض مدة الحجر الصحي للدول غير الواردة في القائمة الخضراء لأبوظبي إلى خمسة أيام أيضًا بالنسبة للحاصلين على التطعيمات ضد كوفيد-19 كاملة من المواطنين والمقيمين.

وفي إطار برنامج “عام الخمسين” للشركة، سيحظى ثلاثة فائزين سعداء الحظ بفرصة الفوز بخمسين ضعف قيمة تذاكرهم من رصيد الاتحاد، الذي يمكن الاستفادة منه في شراء رحلات جديدة، أو ترقية الرحلات وغيرها من الإضافات الأخرى في أي وقت على مدار عامين.

ففي حال قام الضيف بشراء تذكرة سفر بقيمة 1,000 درهم إماراتي خلال خصومات الصيف، قد يتمكن من الفوز بـ50 ألف درهم لإنفاقها على الرحلات المستقبلية.

وللحصول على فرصة الفوز، ينبغي على الضيوف حجز رحلاتها من الآن ولغاية 12 مايو للسفر من أبوظبي إلى أي من وجهات الاتحاد للطيران حول العالم، على أن يتم السفر قبل 20 نوفمبر 2021.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …