احتفل بالعيد واستمتع بإقامة مريحة تناشد الحواس بين ربوع منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون

المالديف – سفاري نت

خُذ استراحة من زحمة الحياة في المدينة وانعم بتجربة باعثة على الاسترخاء خلال عطلة العيد بين أحضان منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون. أقِم لمدة 3 ليالٍ في فيلا مطلّة على المحيط مع حوض سباحة لقاء حسم بنسبة 15% على سعر الغرفة القياسي طيلة شهر مايو.

ولا تكتمل العطلة من دون تجارب الطعام الفاخرة لدينا. لذلك أعددنا قوائم طعام مميّزة تضمن الاستفادة من المحاصيل الموسمية والمنتجات الطازجة والمستقدمة بطريقة مستدامة. كما تحرص وجهاتنا العديدة لتناول الطعام على تقديم تجارب متنوعة تناسب مزاجك ورغباتك وتمنح الاهتمام الكامل لتفضيلاتك الشخصية ومتطلباتك الغذائية.

تشمل الباقة الوجبات الثلاث جميعها ويمكن للضيوف طلب وجبة الغداء أو العشاء لتناولها داخل الفيلا أو الاستمتاع بالأجواء المميّزة في أحد مطاعمنا. علاوة على ذلك، يشمل سعر الباقة كلفة خدمة النقل من المنتجع وإليه على متن القارب السريع، حيث تبدأ الأسعار من 691 دولاراً أمريكياً في الليلة الواحدة، باستثناء الضرائب ورسوم الخدمة.

تشمل خطة وجبات الإقامة الكاملة بوفيه الفطور والغداء والعشاء يومياً. يتم تقديم الفطورعلى طراز البوفيه في مطعم فيست. أما بالنسبة للغداء، فيمكن للضيوف تناول الطعام في تشوبستيكس أو أنكوريج أو كاكوني هوت أو ماسالا هوت أو بوفيه فيست عند توفره، كما تشمل الباقة طبقَين يتم طلبهما من القائمة الانتقائية في هذه المطاعم. يتم تقديم العشاء بأسلوب البوفيه في مطعم فيست، أو يمكن للضيوف تذوق وجبة فاخرة مؤلّفة من 3 أطباق (طبق مقبلات وطبق رئيسي وطبق حلوى) في أحد هذه المطاعم المتخصصة: أنكوريج أو تشوبستيكس أو ماسالا هوت. يتم تقديم المشروبات، بما في ذلك العصائر غير الغازية والمياه والمشروبات الغازية أثناء الوجبات كجزء من خطة الوجبات.

إذا كنت تفضّل تناول الطعام داخل الفيلا، فيمكنك طلب وجبتك من قائمة طعام خاصة داخل الغرفة من دون كلفة إضافية. تتيح هذه التجربة للضيوف الاستمتاع بطبقَين على الغداء أو 3 أطباق على العشاء، بما يطابق تجربة تناول الطعام في المطعم. لا يمكن تناول وجبة الفطور أو البوفيه في الفيلا، بل تتوفر في المطعم حصراً.

يسري عرض العيد على الإقامات الممتدة من 1 إلى 31 مايو 2021 عند حجز 3 ليالٍ متتالية على الأقل لكافة سكان دول مجلس التعاون الخليجي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 10 شاليهات في مدينة جدة

سفاري نت – متابعات تتميّز مدينة جدة بموقعها الساحلي على البحر الأحمر، ما يشرح تعدد …