أفضل الفعاليات الترفيهية والعروض الترويجية في عيد الفطر بدبي

سفاري نت – متابعات

خلال إجازة عيد الفطر، تعتبر “دبي” من الوجهات السياحية العالمية القادرة على تقديم تجارب متنوعة لزوارها.. فكيف استعدت الإمارة؟

وتمتلك “دبي” مقومات سياحية هائلة وخيارات متنوعة تلبي مختلف الأذواق والمتطلبات ، و يمتاز كل موسم فيها بطابعه الخاص وهو ما يجعلها المدينة المفضلة للزيارة والإقامة والعيش.

تستقبل دبي عيد الفطر المبارك بأجواء احتفالية مع تنظيم العديد من الفعاليات الترفيهية والعروض الترويجية ما يجعل منها وجهة مميزة للعائلات لقضاء أمتع الأوقات والإستمتاع بالتجارب المميزة التي تشتهر بها الإمارة.

وتقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة – التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ” دبي للسياحة ” – العديد من فعاليات العيد التي تم إعدادها لتلبية مختلف الأذواق خلال عطلة العيد الرسمية من 29 رمضان حتى 3 شوال حيث ستلتزم كافة المتاجر والوجهات المشاركة في احتفالات العيد بجميع إجراءات الصحة والسلامة بما في ذلك التباعد الإجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

ويعود مهرجان دبي للكوميديا خلال فترة العيد ولمدة 10 أيام ليقدم أروع العروض الكوميدية العالمية متعددة اللغات.

كما تستضيف “دبي أوبرا “حفل الهولوجرام الأول للفنان الراحل عبد الحليم حافظ يومي 13 و14 مايو/أيار الجاري حيث سيتسنى لعشاق المطرب المصري الاستمتاع بمجموعة من أشهر أغانيه خلال أمسية استثنائية من الطرب.

وتصطحب فعالية “الحي” خلال عيد الفطر الزوار في رحلة فريدة عبر سلسلة من ديكورات الإضاءة المستوحاة من تخطيط ومعالم الأحياء الإماراتية، والتي ستقام في “لاست إكزت الخوانيج” من 13 إلى 15 مايو/أيار الجاري لتتيح للزوار استكشاف مجموعة مذهلة من العروض التي تعكس التمازج بين الملامح المحلية والمعمارية لأحياء المدينة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تجارب سياحية تحافظ على الصحة البدنية والذهنية في دبي

سفاري نت – متابعات تحتضن دبي مجموعةً استثنائيةً من أبرز منتجعات الصحة والعافية العالمية، والتي توفر تجارب …