طيران الخليج تطرح تغطية تأمين صحي مجانية ضد كوفيد – 19 لجميع مسافريها

المنامة – سفاري نت

في خطوة منها لتوفير راحة البال لمسافريها والارتقاء بتجربة عملائها في السفر؛ أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن طرحها لتغطية التأمين الصحي ضد فيروس كوفيد – 19 مجاناً لجميع الحجوزات على تذاكرها، والتي ستشمل النفقات الصحية ونفقات الحجر الصحي في حال التشخيص أو الإصابة بكوفيد – 19  الغير متوقع أثناء السفر. وستكون جميع التذاكر المحجوزة، بما في ذلك التذاكر المصدرة بالأميال، للسفر على رحلات طيران الخليج بدءًا من اليوم 10 مايو وحتى 10 نوفمبر 2021 مغطاة تلقائيًا بتأمين كوفيد – 19 دون أي تكلفة إضافية. قد يتم تطبيق بعض القيود ويمكن للمسافرين زيارة موقع طيران الخليج الإلكتروني gulfair.com للحصول على المزيد من المعلومات.

وسيتم تغطية جميع المسافرين وفقًا لبوليصة التأمين المذكورة، حيث سيتم تأمين المسافرين في حال تشخيص إصابتهم بكوفيد – 19 أثناء السفر في الخارج لمساعدتهم في العودة إلى الوطن وتحمل التكاليف الطبية ونفقات المستشفيات في الخارج، بالإضافة إلى تكاليف الإقامة في الحجر الصحي. وتنطبق هذه التغطية على الرحلات الجوية التي تسيّرها طيران الخليج والتي تحمل أرقام تذاكر طيران الخليج، والتي يتم شراؤها من خلال الموقع الإلكتروني للناقلة أو مركز اتصالها الدولي أو أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج ووكلائها المعتمدين.

القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبدالحميد العلوي صرّح قائلاً “مع استمرار الوضع العالمي الحالي، يجب تبسيط السفر وتعزيزه بالأدوات التي تجعل رحلة المسافر خالية من القلق. ستوفر التغطية التأمينية لكوفيد – 19 تجربة أفضل لكل من يسافر معنا خلال الأشهر الستة المقبلة، الأمر الذي يأتي في الوقت المناسب تمامًا للتخطيط للعطلات الصيفية لعملائنا؛ حيث سيضمن ذلك أن يتمكن مسافرينا بغض النظر عن الوجهة أو درجة السفر من السفر بثقة أكبر وتجنب أي متاعب غير مرغوب فيها في حالة الطوارئ المتعلقة بكوفيد – 19  في الخارج.”

تسيّر طيران الخليج حاليًا رحلات من وإلى أبو ظبي ودبي والكويت والرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة ومسقط والقاهرة وعمان والدار البيضاء ولندن وباريس وفرانكفورت وأثينا وبانكوك ومانيلا وسنغافورة ودكا وكولومبو وجزر المالديف وعدة وجهات في الهند وباكستان. كما ستضيف الناقلة ميكونوس وسانتوريني أيضًا إلى شبكة وجهاتها بدءا من الأسبوع الأول من شهر يونيو، وستستأنف رحلاتها إلى إسطنبول الشهر الجاري، مع وجهات أخرى تخطط لها الناقلة هذا الصيف.

كونها إحدى شركات الطيران القليلة التي لم تتوقف عن الطيران في 2020؛ تستمر طيران الخليج في العمل عن كثب مع الجهات المعنية في مختلف وجهات شبكتها لاستئناف عملياتها مع زيادة نمو الطلب على السفر. وتفخر طيران الخليج بشبكتها المرنة من خلال التكيف الفوري مع التعليمات الحكومية وتوجيهات هيئات شئون الطيران المدني في وجهات شبكتها، واستجابتها للتغييرات والتحديثات المستمرة فيما يتعلق بالعمليات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات وفلاي دبي تضيفان 12 مدينة جديدة إلى وجهاتهما

سفاري نت – متابعات شهدت شركتي طيران الإمارات وفلاي دبي ارتفاعاً متواصلاً في عدد وجهات …