سفاري نت

فندق ريفيير يقدم عروضاً كثيرة ومثيرة للعيد

دبي – سفاري نت

أعلن فندق ريفيير دبي، الفندق العصري في منطقة الخليج التجاري والذي يقدم الضيافة السويسرية للمستكشفين الشباب، عن مجموعة من العروض الشيقة منذ افتتاحه مطلع شهر مارس الماضي. وبعروضه المذهلة والمتنوعة، يستعد الفندق لاستقبال العيد السعيد وموسم العطلات الصيفية والذي يشهد ارتفاع الحركة السياحية في دبي والإمارات.

آخر هذه العروض هو عرض جناح العيد السعيد والذي يقدم للضيوف الكرام فرصة حجز ليلتين في جناح ريفيير أو جناح ريفيير أكس أل والحصول على عشاء فاخر لشخصين في مطعم ألفورن، الذي يقدم أشهى المأكولات السويسرية والعالمية. ويتضمن العرض قنينة مجانية من المشروبات المختارة عند الوصول، وإفطاراً لشخصين، وتسجيل الدخول المبكر، وتسجيل المغادرة المتأخر. للحجز والمعلومات، يرجى التواصل مع الفندق عن طريق الهاتف 045747555 أو البريد الالكتروني reservations.dubai@revierhotels.com.

كما يقدم مطعم ألفورن عروضاً حصرية وأمسيات خاصة كذلك، والتي تشمل:

ومع ارتفاع درجات الحرارة، يقدم ريفيير عرض الدخول اليومي للمسبح بمبلغ 99 درهماً للبالغين و49 درهماً للأطفال بين 6 و12 عاماً، ومجاناً للأطفال دون الخامسة. والأفضل من هذا كله أن المبلغ بالكامل يمكن استخدامه على المأكولات والمشروبات.

من جهته، قال السيد سهيل ثاكر، مدير المبيعات والتسويق في فندق ريفيير دبي، “نحن في ريفيير نرغب أن يشعر ضيوفنا بأنهم قد انتقلوا إلى سويسرا وأن يشعروا بأصالة الضيافة السويسرية. ونطمح أن نحقق هذا بعروضنا الرائعة من مطعم ألفورن، سواء كان ذلك بالأطعمة والمشروبات المميزة أو الأجواء الساحرة والممتعة، حيث نحرص على استخدام أجود المكونات وأفضل الطرق للطهي والإعداد لتقديم تجربة سويسرية متكاملة لن تجدها في أي مكان آخر في دبي.”

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني  https://dubai.revierhotels.com/en/ أو التواصل مع الفندق عن طريق الهاتف 045747555 أو البريد الالكتروني info.dubai@revierhotels.com.

Exit mobile version