افتتاح المتنزّه والمركز المجتمعي المتكامل “نَسمَة سنترال”في الشارقة

سفاري نت – متابعات

تستعد شركة أرادَ لافتتاح نَسمَة سنترال، الوجهة العصرية الجديدة بمساكن نَسمَة في الشارقة، حيث سترحب بالجميع ابتداءً من إجازة عيد الفطر السعيد. وستخدم نَسمَة سنترال جميع المقيمين في ضاحية السيوح وغيرها من المناطق المجاورة في الشارقة، حيث تتضمن باقة من المتاجر والمطاعم، إضافة إلى متنزّه مجهز بمجموعة من المرافق الرياضية والترفيهية المتنوعة نقلا عن موقع سيدتي نت.

هذا، وسيرحب المركز والمتنزّه بجميع الزوار ابتداءً من أول أيام عيد الفطر السعيد، حيث سيكون هناك برنامج حافل من الفعاليات الرائعة ضمن أجواء آمنة بين السادسة والحادية عشرة مساءً على مدى ثلاثة أيام، بما في ذلك عروض الألعاب النارية في تمام الساعة الثامنة مساءً كل ليلة طيلة أيام العيد.

ويمتد نَسمَة سنترال على مساحة 55 ألف قدم مربع، وسيقدم خدماته لسكان مساكن نَسمَة والزوار من المناطق المجاورة، حيث يضم باقة واسعة من المتاجر والمقاهي والخدمات لتلبية جميع الاحتياجات اليومية. وتم تصميمه بحيث يكون مطلاً على المتنزّه ويوفر مساحات عامة شبه مفتوحة للتواصل وإقامة الأنشطة المختلفة.

ويضم المركز فرعاً لسوبرماركت سبينس، والذي سيوفر لمرتاديه جميع احتياجاتهم الأساسية من المنتجات الطازجة وغيرها من المتطلبات اليومية. كما تتضمن نَسمَة سنترال فرعاً لمقهى ستاربكس عبر خدمة طلبات السيارة، وفرعاً لعلامة باث آند بودي وركس، وصيدلية هيلث فيرست، ودكان الحلاقة دوك بارنيت، ومقهى فانيلا روز، ومصبغة ودراي كلين تكنو، ومحل ميلتي للحلوى، وفرعاً لحضانة أوركارد البريطانية للأطفال.

كما سيحتضن المركز عدداً من العلامات التجارية الجديدة في الأسواق بما في ذلك أوريجينز كوفي لاب آند كيتشن، ونادي ويلفت للياقة البدنية مع صالات منفصلة للرجال والسيدات، ومدربين شخصيين، وصفوف تدريب جماعية، وحوض سباحة.

وإلى جانب نَسمَة سنترال، فسوف يكون هناك متنزّه ضخم على مساحة 450 ألف قدم مربع، حيث سيضم ملعباً لكرة القدم الخماسية، وصالات لكرة السلة والتنس الأرضي، ونادي لياقة خارجي، إضافة إلى مسارات للجري وركوب الدراجات الهوائية. كما سيكون هناك تلة اصطناعية في الوسط بارتفاع 15 متراً مع ممر دائري يصل إلى القمة ويتيح رؤية مشاهد مميزة لمجتمع مساكن نَسمَة وجامع الشارقة القريب.

هذا، وتمثل مساكن نَسمَة مجتمعاً متكاملاً في قلب إمارة الشارقة مع أكثر من 1,100 منزل، ومدرسة دولية، ومسجد، وحديقتين محليتين، إضافة إلى مركز ومتنزّه نَسمَة سنترال. وتتميز مساكن نَسمَة بموقعها الاستراتيجي القريب من دبي وبقية الإمارات الشمالية، كما لا تبعد سوى مسافة دقائق قليلة بالسيارة عن مشروع أرادَ الأخضر الجديد، مَسار، وحديقة الشارقة النباتية، ومدينة تلال، ومركز الشارقة الجديد للمؤتمرات والمعارض.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تسمح للمطعمين ضد كورونا بدخول أراضيها دون فحص PCR

سفاري نت – متابعات أعلنت وزارة الصحة المصرية عن السماح بدخول القادمين من الخارج دون …